الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 6 يونيو 2024 08:20 مـ 29 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”زيكا” يعلن الرحيل عن ”الاسماعيلى” .. و300 الف غرامة للقيصر

يعيش محمد شعبان "زيكا" صانع ألعاب الإسماعيلي حالة نفسية سيئة بسبب تجاهل الرجل الأول في الجهاز الفني للإسماعيلي البرازيلى ريكاردو له في مباريات الفريق، ويدرس التقدم بطلب الرحيل عن الدراويش في يناير المقبل.
وبعد ان اصبح ريكاردو المدير الفني للفريق لا يعتمد على زيكا بشكل أساسي، وتم استبعاده من قائمة مباراة الفريق امام إنبي الماضية بالجولة السادسة بالدوري الممتاز.
وكان ريكاردو قد طالب زيكا بمزيد من التركيز في تدريبات الإسماعيلي، وتبدو هناك أمور خفية في توتر العلاقة بين الثنائي.
وانضم زيكا للإسماعيلي الموسم قبل الماضي من المقاولون العرب بعد سباق شرس مع الأهلي والزمالك على اللاعب الموهوب بعد تقديمه مستويات متميزة مع ذئاب الجبل.
من ناحية اخرى تسبب الحوار التليفزيونى الذى أجراه قائد الإسماعيلى حسنى عبد ربه مع قناة الحياة، أثناء تواجده بمعسكر السادس من أكتور الذى كان يخوضه الدراويش استعدادا لمواجهة الأهلى الأربعاء الماضى فى توقيع عقوبة مالية على القلعة الصفراء قدرها 300 ألف جنيه من قبل الشركة الراعية.
وجاء ذلك نظرا للعقد المبرم بين الشركة الراعية ومسئولى الإسماعيلى، والذى ينص على امتلاك إحدى القنوات العربية، حقوق إذاعة الكواليس والحوارات الصحفية مع لاعبى الدراويش دون غيرها.
ومن جانبه كشف أشرف خضر المدرب العام للفريق أن مجلس الإدارة والجهاز الفنى لم يبت فى قرار إعارة حارس الفريق محمد عواد إلى صفوف نادى المصرى البورسعيدى، مشيراً إلى أنه تم تأجيل الرد على طلب الفريق البورسعيدى بالموافقة أو الرفض لحين حلول فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وأضاف مدرب عام الدراويش، أن عواد قيمة كبيرة للفريق الإسماعيلاوى ولا يمكن اتخاذ قرار إعارته بهذه السهولة، مؤكداً أن الفريق سيعتمد عليه فى وقت لاحق .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy