الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 1 مايو 2024 05:28 مـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الفريق اول صدقي صبحي ورئيس الاركان يلتقيان رئيس اركان الجيش المالي


التقي الفريق اول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي الفريق ماهمان توري رئيس اركان الجيش المالي والوفد المرافق لة الذي يزور مصر حاليا تناول اللقاء تبادل الرؤي تجاه ما تشهدة المنطقة من احداث ومتغيرات متلاحقة تلقي بظلالها علي الامن والاستقرار علي الساحة الافريقية ، كما تم مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك والتأكيد علي اهمية التنسيق والتعاون بين جميع دول المنطقة من اجل مواجهة المخاطر والتهديدات التي تشكلها التنظيمات والجماعات الارهابية بالقارة الافريقية .
وكان الفريق محمود حجازى رئيس اركان حرب القوات المسلحه قد استقبل رئيس أركان الجيش المالي حيث اجريت له مراسم استقبال رسمية بمقر الامانة العامة لوزارة الدفاع .
وعقد الفريق محمود حجازي والفريق ماهمان توري جلسة مباحثات ثنائية تناولت سبل دعم التعاون وتعزيز العلاقات العسكرية بين القوات المسلحة لكلا البلدين في مختلف المجالات .
حضر اللقاء عدد من كبار قادة القوات المسلحة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.