الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 15 مايو 2024 10:30 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
عيار 21 يقفز 10 جنيهات.. ارتفاع أسعار الذهب اليوم بختام التعاملات ”عايزيني أبعد عن الغناء”.تطورات جديدة في أزمة شيرين عبد الوهاب مع شركة روتانا برلماني : مجلس النواب تفاعل مع ملف تعيين المعلمين الجدد ونطالب الوزارة بالوفاء بتعهداتها أحمد العوضي يغازل ياسمين عبد العزيز والأخيرة ترد: عوضيكو جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي سيراميكا اليوم لو هتسافر السعودية.. سعر الريال السعودي اليوم بنهاية التعاملات أبرزها إزالة البقع.. 5 استخدامات غير متوقعة لعصير وقشور الليمون عاجل.. تمرد وانشقاق فى صفوف الجيش الأمريكى.. البنتاجون يحقق مع قيادات كبرى نشرة الموجز التعليمية.. ضوابط توزيع مكافأة امتحانات الثانوية العامة 2024 للمعلمين المشاركين بعد الزيادة .. ومفاجأة سارة للمعلمين ” أصابتهم بحروق في أماكن حساسة ” التحقيق مع فتاة عين شمس بتهمة تعذيب 5 من أشقائها عاجل.. قرار خطير ضد ”أوبر وكريم” خلال ساعات تفاصيل إصابة كريستو وموقفه من لقاء الإياب أمام الترجي التونسي

أبرز تصريحات سلوي عثمان

”ربنا قطع عني الأمومة ووصلها في أدواري وغفلت العوضي وضربته بالقلم”.. أبرز تصريحات سلوي عثمان

الفنانة سلوي عثمان
الفنانة سلوي عثمان

تحدثت الفنانة سلوي عثمان عن دور الأم ، أنه من الضروري على الممثل الذي يجسد دور الأم أن يكون قادرًا على فهم وإحساس الناس بأهمية هذا الدور، مؤكدة أن الله لم يرزقها الاحساس بطعم الأمومة، ولكنه وصل من ناحية آخرى في التمثيل.

سلوي عثمان تضرب العوضي

وكشفت "عثمان"، في لقائها عبر برنامج حواديت الناس مع الإعلامية يمنى بدراوي، عن دور الأم في مسلسل "حق عرب" هي أم غير متعلمة لكنها تحافظ علي العادات والتقاليد، مشيرة إلى أن القلم علي وجه أحمد العوضي كان حقيقيًا، ذلك بالرغم أن العوضي يرفض الضرب، حيث قالت "ضربت العوضي علي وشه بالقلم بالرغم من أنه رافض ده"

أضافت أن القلم كان مفاجأة كبيرة له وكانت رسالة قوية بأن قلم الأم هو تربوي، مبينة أن العوضي بدون الفنانة ياسمين عبد العزيز هو فنان يستطيع أن يحتوي كل فريق العمل دون وجود أو نقصان أحد و حبيب فريق العمل كله ، ذلك لأنه يتعامل بشخصه كابن بلد وجدع، كما أنه يعمل بحب ومؤمن برسالته ، موضحة أن المؤلف محمود حمدان والمخرج إسماعيل فاروق ومعهم العوضي كونوا ثلاثي وجعلوا من كل الممثلين أبطال.

سلوي عثمان عن مسلسل نعمة الافوكاتو لـ مي عمر

وصرحت الفنانة سلوي عثمان أن مسلسل نعمة الافوكاتو يعد سادس عمل لها مع المخرج محمد سامي ، وتم تنفيذه قبل مسلسل حق عرب، مؤكدة أن محمد سامي مخرج متميز ويركز في كل التفاصيل ولا يغفل عنه شئ، وأكدت أن عصبيته مشروعة لصالح العمل، و عن مي عمر قالت "لا تعمل بصفتها زوجة محمد سامي ولكنها تعتني بكل التفاصيل" ، مؤكدة أنه ليس كل مسنود يقال عليه فنان، ومي فنانة جميلة وتستحق والنجومية.

سلوي عثمان عن مسلسل المعلم لـ مصطفي شعبان

وعن مسلسل المعلم ، وضحت : " مصطفي شعبان انسان جميل، وشاركت معه كضيفة شرف لأنني لا استطيع أنه أرفض له طلب".

سلوي عثمان عن مسلسل كوبرا لـ محمد إمام

وأشارت عثمان الي أنها أول مرة تعمل مع النجم محمد عادل أمام، وذلك من خلال مسلسل "كوبرا، ، وأنها تري أن من لا يعمل معه فهو يخسر فنيًا.

سلوي عثمان تتحدث عن برامج المقالب لرامز جلال

وقالت عثمان " رامز جلال فنان له استايله، وأنا لست ضد برامج المقالب، لكني ضد الإصابات والمقدمات الآخرة، مانا لو اتكسرت مليش قطع غيار".

واختتمت الفنانة سلوي عثمان حديثها بأن وجودها في أدوار مختلفة مع نجوم عمالقة بمثابة اضافة كبيرة لها ولهم.

الجدير بالذكرأن الفنانة سلوي عثمان لديها قناة طهى مرئيه على حساباتها الرسمية تقدم من خلالها أحدث أنواع المأكولات والمشروبات والحلويات ليتابعها الكثيرين، فتعد بمثابة مشاهير السوشيال ميديا وغيرها.

اقرأ ايضًا:

سلوى عثمان تكشف عن دورها فى مسلسل «نصى التانى» مع على ربيع

سلوى عثمان تتمنى الأنضمام لمسلسل ”الحشاشين” مع كريم عبد العزيز

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة