الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 07:15 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

حسين سالم يعرض 4 مليار جنيه للتصالح مع جهاز الكسب غير المشروع

قال طارق عبدالعزيز، محامى رجل العمال الهارب حسين سالم، إنه تقدم لصالح موكله بتسوية إلى جهاز الكسب غير المشروع للتصالح فى القضايا المنظورة أمام الجهاز حالياً.
وأضاف عبدالعزيز،أن هناك مفاوضات قائمة مع جهاز الكسب غير المشروع برئاسة المستشار يوسف عثمان، وأن الجهاز طلب عدم الكشف عن أى نتائج أولية لهذه المفاوضات لحين الانتهاء منها.
وتابع: «تقدمنا للتصالح ومازلنا فى التفاوض للوصول إلى مبلغ محدد لإجراء الصلح وإسقاط جميع القضايا، ولا يمكن الحديث عن المبلغ المحدد».
وقال مصدر وثيق الصلة بالمفاوضات إن «سالم» تقدم بطلب تصالح للتنازل عن 4 مليارات جنيه، خاصة بعد أن حصل على البراءة فى قضية الغاز الشهيرة. وأضاف أن مجلس الوزراء أقرَّ تعديلاً قبل أيام فى قانون الكسب غير المشروع تضمن إمكانية أن تقبل الجهات القضائية المختصة عرض المتهم التصالح عن جريمته شريطة أن يرد فعلياً كل ما تكسبه من أموال غير مشروعة، فضلاً عن نصف أو مثل أو مثلى قيمتها، بحسب الأحوال.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.