عيار 21 يصدم الجميع.. ارتفاع سعر الذهب بنهاية اليوم

سعر الذهب بنهاية
سعر الذهب بنهاية اليوم

ارتفاع سعر الذهب بنهاية اليوم.. حالة من الارتفاع سيطرت على سعر الذهب في مصر خلال الساعات القليلة الماضية مما تسبب في صدمة للشباب المقبل على شراء الذهب من محلات الصاغة، حيث قفزت 25 جنيها في الجرام الواحد داخل الأسواق المحلية.

وجاءت زيادة أسعار الذهب اليوم الجمعة الموافق 17-5-2024، خلال بداية التعاملات وحتى نهاية اليوم، رغم تراجع الإقبال على شراء الذهب بصورة ملحوظة في الآونة الأخيرة، وذلك بالتزامن مع صعود الأسعار العالمية، وتخطت أسعار الذهب في البورصة العالمية نحو 2400 دولار للأوقية.

ارتفاع سعر الذهب بنهاية اليوم

وتسببت أسعار الذهب بنهاية اليوم الجمعة، صدمة في الشارع المصري بعد ارتفاعها، علمًا أن سعر المعدن الأصفر في البورصة اتجه اليوم الجمعة لتحقيق مكاسب للأسبوع الثاني على التوالي بعد أن عززت بيانات التضخم الأمريكية التي صدرت في الآونة الأخيرة التوقعات بمضي مجلس الاحتياطي الفيدرالي «البنك المركزي الأمريكي» لخفض الفائدة هذا العام.

سعر الذهب بنهاية اليوم

ويعتبر عيار 21 من أعيرة الذهب الأكثر تداولًا وانتشارًا في السوق المحلية ومحلات الصاغة العاملة في مصر وخاصةً في الوجه البحري والوجه القبلي، وذلك وفقًا لما سبق وصرحت به شعبة الذهب بالغرفة التجارية بالقاهرة، وخلال السطور التالية، نرصد لكم آخر تحديثات سعر الذهب بنهاية اليوم الجمعة والتي جاءت على النحو التالي:

سعر الذهب بنهاية اليوم الجمعة

بلغت أسعار الذهب اليوم في مصر كالآتي:

سعر جرام الذهب عيار 24

سجل ​​سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 3600 جنيهًا.

سعر جرام الذهب عيار 21

ووصل جرام الذهب عيار 21 محليًّا إلى 3150 جنيهًا.

سعر جرام الذهب عيار 18

وسجل سعر جرام الذهب عيار 18 في الأسواق 2700 جنيهًا

سعر الجنيه الذهب

وسجل سعر الجنيه الذهب نحو 25200 جنيه.

إقرأ أيضًا:

سعر الذهب اليوم الجمعة 17-5-2024 في سوق الصاغة

سعر الذهب اليوم الجمعة 17-5-2024 بيع وشراء

تم نسخ الرابط