الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 6 يونيو 2024 10:10 مـ 29 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

نفوق 3 آلاف طائر سمان فى حريق بالبدرشين

شب حريق هائل فى مزرعة طيور بقرية أبوصير وأسفر الحريق عن نفوق أعداد كبيرة من الطيور واحتراق مبانى المزرعة .. كانت البداية عندما تلقى العميد مأمور مركز شرطة البدرشين إخطارا من إدارة النجدة بنشوب حريق بمزرعة طيور سمان بقرية أبوصير .. وبإخطار اللواء أحمد سالم الناغى مدير أمن الجيزة انتقلت على الفور قوات من فرق الحماية المدنية إلى المكان وتمت السيطرة على الحريق قبل امتداده إلى المناطق المجاورة .. وتبين للواء كمال الدالى مدير الإدارة العامة للمباحث أن المزرعة تخص أيمن زهران ومؤجرة للدكتور فريد كمال ومقامة على مساحة 15 * 45 متر ومكونة من 3 طوابق وتبين نشوب الحريق فى الطابق الأول وامتداده باقى الطوابق كما نتج عنه انفجار عدد من اسطوانات الغاز بالمبنى مما أدى إلى تهدم المبنى بالكامل وتلف جميع محتويات المزرعة ونفوق 3 آلاف طير سمان .. وبسؤال عادل عطية 50 سنة – مهندس زراعى – برر نشوب الحريق حدوث ماس كهربائى .. تم تحرير المحضر رقم 767 إدارى مركز البدرشين لسنة 2012 وبعرضه على النيابة العامة تولت التحقيق وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy