الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 1 يونيو 2024 12:20 مـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”ناهد عشري” تكرم 48 أمًا مثالية بالقوى العاملة

كرمت الدكتورة ناهد عشري، وزيرة القوى العاملة والهجرة، اليوم الأحد، 48 أما مثالية من العاملات بالديوان العام، و27 مديرية للقوي العاملة بالمحافظات، وقطاع الهجرة، والمركز القومي لدرسات السلامة والصحة المهنية، في الاحتفال السنوي الذي تقيمه الوزارة بمناسبة عيد الأم.
وقدمت"عشري" للمكرمات من الأمهات المثاليات، شهادات تقدير، فضلا عن مظروف به مبلغا من المال لكل أم، مشيرة إلى أن الأمهات المصريات، وبالوزارة خاصة، لديهم كبرياء، ولا يرديون تكريم بل يعتبروا إن ذلك دورهم مع أبنائهم والمجتمع.
وقالت: إن تكريم الأمهات اليوم هو تكريم رمزي لا يعبر عن عظيم دورهم، مشيرة إلى أن اختيار المثاليات تم وفقا لمعايير محددة عن قصص كفاح الأمهات، وما بذلته الأم الأرملة، أو التي عجز زوجها عن العمل، في رعاية أبنائها.
وفيما يلي قائمة باسماء الأمهات المكرمات ممن سيبلغون سن المعاش خلال العام الحالي:
نادية عبد النعيم محمد، ومنى محمد عارف، ووهيبة على عبد الكريم، وعلية محمود الجمل، وحنان على محمود سطوحي، وماجدة عبد العزيز إبراهيم، وميرفت محمد عثمان، منى سيد محمد، وفداه فتوح ذكى، وهانم عبد الحليم مصطفى، وسعاد محمود محمد، ونادية عبد المنعم محمد، وأماني محمد جمال الدين، وأميرة مصطفى محمد، وهالة أمير الطاهر، وسعاد على سيد خليفة، وفاطمة حلمي عبد الحميد، ومنى حسين أبو خزيم، وسعاد مرزوق إبراهيم، وهانم محمد محمد شعبان، وسمية مصطفى عمر، ونهال حسن بهجت.
كما شمل التكريم، ليلى أحمد محمد بدوى، وسمية عبد الجليل محمد شحاتة، ورجاء عزيز فرج، وسامية إبراهيم على محمد العزب، ونعمة حلمى صالح عبد الله، ونبيهه رشدى محمد موسى، وهدى حماد إبراهيم، وكريمة محمود الشاذلى، وسناء عبد الحميد محمود هريدى، وصافيناز فؤاد محمد على، وإلهام طه أحمد خير، ونبيلة بشرى بسخرون، وفيروز محمود متولى الديب،وإيمان محمد محمد زغدان، ومحروسة ربيع على حسن، وفتحية عوض الله أحمد، وماجدة بديع فهمى، ومنى السيد على برغوث، ونجاح عبادى إبراهيم حسن، وسهير شاكر نجيب جرجس، وصفاء محب إبراهيم البرهامى، ونجوى نجيب ميخائيل، وفاطمة أبو الحسن عبد الله، وفريال عبد العزيز محمد، وفاطمة فهمى محمد على، وأسماء عبد الفتاح حسن.
وتخلل حفل التكريم فقرات غنائية وموسيقية مقدمة من بعض شركات قطاع الأعمال والخاص بهذه المناسبة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.