الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 01:31 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالتفاصيل.. وفاء عامر تتغزل فى أحمد عز

تبرأت الفنانة وفاء عامر مما نُسب إليها من تصريحات عدائية بحق النجم أحمد عز، نقلاً عن صفحة تحمل اسمها عبر موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك».
وكانت بعض المواقع تداولت خبراً لـ«وفاء» تسخر فيه من صورة للفنان أحمد عز، واتهمته بحقن وجهه بمادة «البوتكس»، قائلة: «هو شكله بقى وحش أوى كده ليه؟»، حسبما جاء على هذا الحساب الوهمى.
من جانبها، قالت «وفاء»، إن أخلاقها تمنعها من مهاجمة أى فنان، مضيفة: «أنا من معجبى أحمد عز لأنه ممثل رائع»، وأوضحت أن الصورة المتداولة له حالياً مفبركة ومُعدلة من خلال برنامج «فوتوشوب»، مؤكدة أن أحمد عز فنان وسيم وزى القمر، على حد وصفها.
أكدت «وفاء» أنها ستتقدم ببلاغ ضد منتحل شخصيتها، لا سيما أنه كتب على الحساب الذى يحمل اسمها: «يسقط يسقط حكم العسكر»، رغم أنها من مؤيدى الجيش المصرى، الذى تعتبره صمام الأمان بالنسبة لمصر والمصريين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.