الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 09:26 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
كيفية الحصول على شقق الإسكان.. اعرف الأسعار والأوراق المطلوبة نهائي الكونفدرالية: الزمالك يتقدم علي نهضة بركان بهدف أحمد حمدي في الشوط الأول تركهم أشلاء بشرية.. تفاصيل مصرع 6 أشخاص في حادث شبرا الخيمة بعد إطاحة اوتوبيس بهم محامي أسرة فريد الأطرش: غناء نانسي عجرم لأغنية ”أنا وأنت ولا حد تالتنا” غير قانوني بروح أفراح بدلا منه.. شبيه عمرو دياب يغني في لبنان نهائي الكونفدرالية: أحمد حمدي يحرز الهدف الأول للزمالك ضد نهضة بركان في الدقيقة 23 عاجل .. اغتيال الرئيس الإيرانى .. تليفزيون طهران يقطع الإرسال ويكشف سر سقوط المروحية تفاصيل مهرجان دراما رمضان في دورته الأولى خطة تخفيف الأحمال.. أسباب إضاءة لمبة التلاعب بعداد الكهرباء مسبوق الدفع مانشستر سيتي يتوج بلقب الدوري الإنجليزي بالفوز علي وست هام 3-1 بـ32 ألف .. أزمة طبقية تثيرها أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في مصر بعد غياب 13 عام مدير تعليم الجيزة: خصم 3 أيام من ملاحظين وحرمان 6 طلاب من امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

سهر الصايغ لـ”الموجز” : أنا فتاة ليل في رمضان.. وطب الأسنان لم يمنع نجوميتي

- مشغولة بـ"حالة عشق" وهذه هى تفاصيل أعمال الجديدة
-أنا مدللة بسبب فيفى عبده.. و"أريد رجلا" سيحقق نجاحا كبيرا
- صوتى جميل لكنى لن أخوض مجال الغناء.. وهذه هى أسباب ابتعادي عن السينما
دخلت الفنانة الشابة سهر الصايغ عالم الفن في سن صغير بعد مشاركتها في مسلسل "أم كلثوم "مع الفنانة صابرين والتي جسدت دور كوكب الشرق وهي صغيرة، ثم استطاعت أن تقتحم عالم الفن وتصنع نجوميتها بعد مشاركتها فى عدة أعمال درامية مثل "الحارة" و"بدون ذكر أسماء" و"ابن حلال".. "الموجز" حاورت الفنانة الشابة لمعرفة تفاصيل أعمالها الدرامية القادمة حيث تدخل الماراثون الرمضاني الجديد بثلاثة أعمال دفعة واحدة وهى "يا أنا ياإنتي" و"حالة عشق" و"أريد رجلا" ، كما تكشف تفاصيل مثيرة عن حياتها الخاصة لاسيما فيما يتعلق بمهنتها كطبيبة أسنان.
** نحن مقبلون على موسم الدراما الرمضانية.. ماذا عن أدوارك الدرامية الجديدة؟
أعتقد أنني سأقوم بغزو كامل للشاشة الفضية من ناحية الشخصيات التي سأخوض بها هذا الموسم لأنني سأظهر للجمهور بثلاثة أعمال دفعة واحدة ،مما سيتيح لي العمل بشكل مختلف، وسأشارك في مسلسل "يا أنا يا أنتي"، و"حالة عشق" و"أريد رجلا" وكل شخصية أقدمها من خلال هذه المسلسلات مختلفة عن الأخرى نهائيا ًوهذا الأمر يجعلني أري أن الجمهور سيعجب بهذه التوليفة المتنوعة من الجانب الفني، خاصة وأن هناك أدوارا لم يسبق أن قدمتها من قبل علي مستوي نشاطي الفني ، وأتمني أن أنال إعجاب الجمهور هذا الموسم كما سبق وأن حقق دوري في مسلسل "إبن حلال " الذي عرض الموسم الماضي نجاحا كبيرا.
** ماذا عن دورك في مسلسل " يا أنا يا إنتي " ؟
دوري في مسلسل "يا أنا يا إنتي" هو دور مميز ومحوري لأنني أجسد شخصية فتاة مدللة تقطن في منطقة شعبية وتعاني الكثير من المشاكل حتي تستطيع أن تدرس في الجامعة وهي إبنة الفنانة "فيفي عبده" وتساعد والدتها في تقديم العديد من المفارقات الإجتماعية لتتحدي الفنانة "سمية الخشاب" في العمل إلي أن تقع في أزمة خاصة بها وتقرر أن تعيد حساباتها من جديد.
** وماذا عن دورك فى مسلسل "حالة عشق" ؟
هذا العمل تحديدا أعتقد أنه سيثير جدلا في موسم رمضان المقبل خاصة أنني أقدم دورا جديدا وهو دور "فتاة ليل" والذي سبق أن قدمت جزءاً من هذا النمط الموسم الماضي ولكن في هذا المسلسل سأظهر بالشخصية منذ بداية العمل وبنفس الشكل الذي يتناسب مع حرمة الشهر الكريم من خلال ابتعاد الدور تماما عن الإسفاف والإبتزال والعري حتي لا أجرح مشاعر الجمهور أثناء صيامهم ، والمسلسل بطولة الفنانة مي عز الدين وبوسي وروجينا وهالة فاخر وكريم فهمي وأشرف زكى وراندا البحيرى ورامز أمير.
** وكيف تجدين الاختلاف بين هذا الدور وذلك الذى قمت بتقديمه فى "ابن حلال"؟
الفرق كما ذكرت أنني سأظهر من بداية المسلسل بهذه الشخصية بعكس مسلسل "إبن حلال" والذي ظهرت كـ"فتاة ليل " في حلقتين فقط وهو ما سيتيح لي تقديم جوانب كثيرة من النواحي الفنية في نمط هذه الشخصية الثرية من الناحية الفنية .
** ماذا عن دورك فى مسلسل "أريد رجلا" آخر أعمالك هذا الموسم ؟
مسلسل "أريد رجلا" تجربة جديدة لى تماما حيث أجسد فيه شخصية فتاه معقدة وهو دور جديد بالنسبة لي لأن هذه الشخصية مركبة للغاية وأنا أعشق الشخصيات المركبة وكنت أتمني أن أقوم بتقديم أي منها والحمد لله جاءتني الفرصة من خلال هذا العمل الدرامي المميز وأري أن الدور سيكون غريبا علي الجمهور وهو تحدي شخصي بالنسبة لي والمسلسل يدور في إطار إجتماعي رومانسي للغاية، بطولة إياد نصار ومريم حسن وندى بسيونى وميار الغيطي سهير المرشدي وميرنا المهندس.
** هل هناك أي مشاكل واجهتك أثناء تصوير أي من أعمالك الدرامية الجديدة؟
بالعكس تماما الأجواء هادئة جدا فبالرغم من الشهرة الكبيرة للنجوم المشاركين في المسلسلات الثلاثة إلا أنهم على قدر كبير من التواضع ، ولا يوجد أي فنان يفكر في افتعال المشاكل وأري أن هذا ليس علي مستوي الأعمال الدرامية التي أعمل بها فحسب بل يمتد إلي صناعة الدراما بالكامل هذا الموسم لأن الجميع يسعي من أجل المنافسة الشريفة والحصول علي لقب أفضل عمل درامي وهذا أمر جيد للغاية ويعود علي الدراما المصرية بالإيجاب.
**ما ردك على الشائعات التي ترددت في الآونة الأخيرة بخصوص خوضك مجال الغناء ؟
هذا أمر صحيح حيث أنني أمتلك موهبة الغناء ولكني لم أفكر أن أخوض عالم الغناء وأحترف هذا الأمر وذلك لأنني أركز في مجال التمثيل أكثر وأجد أن خوض هذه التجربة خطوة سابقة لآوانها كثيرا لأنه يجب أن أثبت نفسي جيدا في مجال العمل التمثيلي حتي أبحث عن نجاح جديد في عالم الغناء.
** ما سبب غيابك عن العمل السينمائي ؟
في الحقيقة الجميع يعلم أن عالم السينما لا يقل أهمية عن الدراما التليفزيونية لكنى لا أريد أن أقدم شخصية في السينما لا تقدم لي الجديد وأنا أحب أن أختار أدواري بعناية شديدة من خلال رؤيتي للعمل الذي أشارك به ولهذا أجد أن دوري الذي أقدمه سيضيف لي وإن كان عكس هذا سأرفض تقديمه بالفعل ، لهذا أنا غائبة عن السينما لعدم وجود ما يناسبني .
** عن حياتك المهنية بعيدا عن التمثيل ؟
الجميع يعلمها أنني طبيبة أسنان وأتمني أن أكون أفضل طبيبة علي مستوي العالم بجوار أنني فنانة وهذا لأنني لا أجد تعارضا بين المهنة التي درستها وبين موهبتي الفنية التي تعكس الحياة الإجتماعية التي نعيشها ، لهذا أنا أعمل في الأمرين دون إقصاء عمل للآخر وأستطيع تنظيم وقتي جيدا من أجل المواظبة علي العملين .
** هل تدرسين المشاركة فى أعمال جديدة خلال الفترة الحالية؟
بالطبع أنا حاليا أقوم بدراسة عدد من السيناريوهات الجديدة سواء السينمائية أو الدرامية ولكني لن أجزم بها إلا بعد انتهائي من تصوير ادوارى فى المسلسلات التى أشارك فيها .
** وماذا عن حياتك العاطفية ؟
لا احب الحديث عن الأمور الشخصية فى وسائل الإعلام لان حياتى الشخصية ملك لى وحدى، ولكني أتمني أن يرزقني الله بزوج طيب له مواصفات في ذهني فقط لن أبوح بها أبدا في وسائل الإعلام.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.