الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 05:46 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

التعليم تتعاون مع اتحاد بنوك مصر لتطوير 13 مدرسة بحلوان

أكد الدكتور محب الرافعى وزير التربية والتعليم، أن الوزارة تهتم فى الفترة المقبلة بصيانة المدارس، مشيرًا إلى أنه سيتم البدء فى المشروع القومى لصيانة المدارس خلال الإجازة الصيفية، ويتم فيه الصيانة اللازمة لجميع المدارس بكافة المحافظات، التى تم تقسيم العمل بها إلى مدارس ذات خطورة داهمة، وصيانة جزئية، وصيانة بسيطة، وينتهى قبل بدء العام الدراسى الجديد 2015/2016.. جاء ذلك خلال لقائه بممثلى اتحاد بنوك مصر، بحضور المهندس محمد فهمى مدير هيئة الأبنية التعليمية، وراندا حلاوة مدير عام الإدارة العامة للمشاركة المجتمعية .
وأشار ممثلو اتحاد بنوك مصر خلال اللقاء إلى أنه تم الاتفاق بينهم على تطوير 13 مدرسة فى المناطق الأكثر احتياجًا على أن تشمل هذه المدارس مدارس لذوى الاحتياجات الخاصة، مؤكدين أن اتحاد بنوك مصر يقدم دعما لبعض الخدمات الأخرى لهذه المدارس وتشمل البنية التكنولوجية، وتدريب المديرين والمعلمين، بالإضافة إلى عمل منظومة لاستدامة الرعاية الصحية والنظافة ، والصيانة، والأمن فى هذه المدارس.
وكلف الوزير مدير الهيئة العامة للأبنية التعليمية بإعداد حصر بالمدارس التى توجد فى منطقة حلوان وتحتاج إلى صيانة، ووجه أيضا بعمل خطة بها المقايسات والمواصفات لهذه المدارس، والتركيز على المناطق الأكثر احتياجا لتصبح نموذجا جيدا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.