الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 8 يونيو 2024 05:24 مـ 1 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

موانئ البحر الأحمر تستقبل 59997 راكب من العمالة المصرية بالخليج

قال عبدالرحيم مصطفى المتحدث الإعلامى لهيئة موانئ البحر الأحمر إنّ موانئ الهيئة استقبلت 59997 راكب من العمالة المصرية بالخليج في سفاجا والغردقة، حيث شهد ميناء سفاجا استقبال 46676 راكب من العمالة على متن ثلاث عبارات؛ القاهرة وأمانة ومسرة بينما استقبل ميناء الغردقة 13 ألف و321 راكب و1096 سيارة.
وأضاف مصطفى أن موانئ الهيئة رفعت درجة الاستعداد بموانيها لاستقبال العمالة المصرية والتى بدأت من منتصف شهر مايو الماضى حيث تعتبر ناقل رئيسى للعمالة بدول الخليج.
وقد شدد اللواء مهندس هشام أبو سنة رئيس الهيئة على ضرورة التنسيق مع اعضاء المحتمع المينائى لسرعة انهاء اجراءات الوصول عبر موانى الهيئة، والتأكيد على تواجد ممثلين للوكلاء السياحيين والملاحيين لحل أي مشكلة مع ادارة الميناء فى حينه و متابعة ادارة الميناء بصرامة لعجم استغلال الحمالين للركاب.
على جانب آخر تم التنسيق مع شركات شرق وغرب وجنوب الدلتا العاملة بالموانئ بتوفير باصات لنقل الركاب لسرعة نقلهم الى محافظتهم و كذلك التنسيق مع شرطة المرور بالمحافظات لتوفير أماكن لباصات القطاع الخاص لعدم تكدسهم امام ابواب الموانئ.
وفى نفس السياق تم التنسيق مع إدارة الجمارك للعمل على سرعة انهاء اجراءات الافراج على سيارات التربتيك وكذلك تم توفير ساحة اضافية للسيارات بميناء الغردقة تم تسليمها لادارة الجمارك لاستيعاب السيارات القادمة بصحبة الركاب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy