الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 18 يونيو 2024 12:41 مـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

ضمنهم معاش تكافل وكرامة 2024.. بشرى سارة لأصحاب المعاشات

بشرى سارة لأصحاب المعاشات
بشرى سارة لأصحاب المعاشات

بشرى سارة لأصحاب المعاشات.. حالة من السعادة والفرحة العارمة سيطرت على قطاع عريض من المواطنين والأسر المصرية المستفيدة من معاش تكافل وكرامة عقب الإعلان عن تبكير موعد معاش تكافل وكرامة لشهر يونيو 2024.

وفي هذا الصدد، تصدرت موعد معاش تكافل وكرامة لشهر يونيو 2024 محركات البحث عقب إعلان نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، تقديم موعد صرف المساعدات النقدية اعتبارًا من يوم 10 يونيو الجارى بدلا من يوم 15 يونيو وبذلك تكون بشرى سارة لأصحاب المعاشات.

بشرى سارة لأصحاب المعاشات

وتسعى وزارة التضامن الاجتماعي من فترة لأخرى توجيه بشرى سارة لأصحاب المعاشات، والتي من ضمنها تبكر موعد معاش تكافل وكرامة لشهر يونيو 2024، بمناسبة عيد الأضحى المبارك 2024.

معاش تكافل وكرامة لشهر يونيو 2024

ومن المقرر أن يتم صرف معاش تكافل وكرامة لشهر يونيو 2024 للأسر المستفيدة من الدعم النقدي وهي الفئات الأولى بالرعاية وكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة بإجمالي عدد يقرب من 22 مليون مواطن مستفيد من دعم تكافل وكرامة".

وتسعى الحكومة لتقيم كافة الخدمات الهامة التي تعدم الأسرة المصرية ولهذا تحرض وزيرة التضامن الاجتماعي على صرف المساعدات النقدية «تكافل وكرامة» عن شهر يونيو الجاري قبل عيد الأضحى المبارك.

وللتذكير ننقل لكم خطوات الحصول على معاش تكافل وكرامة 2024، والتي تشتمل على الآتي:

خطوات الحصول على معاش تكافل وكرامة 2024

1- التوجه لأقرب وحدة اجتماعية تابعة لمحل السكن.

2- تقديم صورة بطاقة الرقم القومي.

3- صورة من قسيمة الزواج أو الطلاق.

4- صور شهادات ميلاد الأبناء أو بطاقات الرقم القومي.

5- صورة من بطاقة التموين.

6- قيد مدرسي للأطفال من سن 6 إلى 18 سنة، وقيد للطلاب المقيدين في الجامعات.

وتواصل الحكومة ممثلة في وزارة التضامن الاجتماعي بـ صرف معاش تكافل وكرامة 2024 من خلال القنوات الرسمية، بما في ذلك الموقع الإلكتروني للوزارة وصفحاتها على وسائل التواصل الاجتماعي، ويمكن للمستفيدين الاطلاع على هذه المواعيد لضمان استلام مستحقاتهم في الوقت المحدد.

إقرأ أيضًا:

خطوات الحصول على معاش تكافل وكرامة 2024 وموعد الصرف

موعد صرف مرتبات شهر يونيو 2024.. ساعات وهتقبض

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy