الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 3 يونيو 2024 06:29 صـ 26 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

آيتن عامر تقطع شهر العسل بسبب ”البيوت أسرار”

تعود الفنانه آيتن عامر نهاية الأسبوع الحالي من رحلة شهر العسل مع زوجها مدير التصوير محمد عز العرب؛ لتبدأ بعد ذلك استكمال تصوير دورها في مسلسل "البيوت أسرار" الذي عرض الجزء الأول منه في رمضان الماضي.
ومن المنتظر أن يتم عرض العمل على قناة osn المشفرة بعدما ينتهي المخرج كريم العدل من تصوير أغلب حلقاته، كما أنه من المتوقع أن يتم عرضه على الفضائيات في القريب العاجل.
وتدور أحداث "البيوت أسرار" حول عالم المرأة والنساء من الناحية الاجتماعية، وعلاقة المرأة بالمجتمع وعائلتها وأصدقائها من خلال عرض بعض الوقائع الاجتماعية التي تمر بها أي فتاة خلال حياتها.
"البيوت أسرار" بطولة كلا من: شيري عادل، هنا شيحا، نسرين آمين، ومن تأليف ورشة الكتابة نهال سماحة ومحمد عبد العزيز، وإخراج كريم العدل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy