الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 3 يونيو 2024 03:13 مـ 26 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل.. زيارة وفد من الملحقين الدبلوماسيين لأكاديمية الشرطة

إستقبل اللواء عمرو الأعصر – مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة وقيادات الأكاديمية وفد من الملحقين الدبلوماسيين الجدد برئاسة نائب مدير معهد الدراسات الدبلوماسية الوزير المفوض السيدة أمل نصير جاءت الزيارة فى إطار الحرص على تدعيم علاقات التعاون بين وزارتي الداخلية والخارجية وتنفيذاً لبروتوكول التعاون لتنظيم دورات تدريبية للكوادر الأمنية من الدول الأفريقية والكومنولث ، وكذا إطلاع الملحقين الجدد على برامج إعداد وتأهيل ضباط الشرطة المصريين والوافدين بمختلف كيانات الأكاديمية .
وقد رحب رئيس الأكاديمية بالوفد الزائر، وأشاد بالدبلوماسية المصرية وبتاريخها العريق بإعتبار أنها تُمثل الشعب المصرى وتُعبر عن قدرات مصر الكبيرة ومكانتها الدولية المتميزة . كما أكد على أن أكاديمية الشرطة المصرية من الأكاديميات العريقة على المستوى الدولى ولها دور فعال منذ نشأتها فى خدمة الوطن وكافة الدول العربية والأفريقية والدول الصديقة وأن تلك المكانة تأتى إنعكاساً لعراقة وعظم الدولة المصرية مشيداً بالأداء الأمنى الذى تشهده البلاد مؤخراً بالنظر إلى دول الجوار . هذا وقد بدأ الوفد جولته بزيارة لمركز بحوث الشرطة حيث قام اللواء مدير مركز بحوث الشرطة بعرض أنشطة المركز العلمية والبحثية والتدريبية وشرح برامج التدريب التى يُنظمها للكوادر الأمنية الأفريقية ودول الكومنولث كما شاهد فيلماً وثائقياً عن أكاديمية الشرطة يوضح برامج التعليم والتدريب بها.
ومن جانبهم أبدت السيدة الوزير المفوض وأعضاء الوفد إعجابهم الشديد ببرامج إعداد وتأهيل ضباط الشرطة المصرية والكوادر الأمنية الأجنبية، كما أشادوا بدور جهاز الشرطة فى الحفاظ على الأمن والإستقرار، ووجه الوفد خالص شكرهم وإمتنانهم لأكاديمية الشرطة .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy