الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 18 يونيو 2024 01:02 مـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

قرار جديد من المحكمة بشأن كروان مشاكل وانجي حمادة

كروان مشاكل وانجي حمادة
كروان مشاكل وانجي حمادة

كروان مشاكل وانجي حمادة.. قررت محكمة الجنح الاقتصادية ، تأجيل جلسة الحكم على اليوتيوبر كروان مشاكل وانجي حمادة، ليوم 22 يونيو الجاري، في تهمة نشر فيديوهات خادشة للحياء العام، والتحريض على أعمال منافية للآداي، وسوء استخدام وسائل التواصل الاجتماعي.

تفاصيل قضية كروان مشاكل وانجي حمادة

تعمدت انجي حمادة وكروان مشاكل بث مقاطع فيديو تحرض على الفجور ، وتخدش الحياء العام للمجتمع، كان من أهمها فيديو المطبخ، الذي ظهر فيه كروان مشاكل عاريا، وانجي حمادة بملابس فاضحة، في أوضاع غير لائقة تثير الغرائز.

وأشارت تحريات النيابة في القضية ، إلى أن مقاطع الفيديو تتضمن عبارات وايحاءات جنسية مسيئة ومنافية للآداب العامة وتتضمن التعدي على قيم وعادات المجتمع المصري والتحريض على الفسق والدعارة بهدف الحصول على أكبر عدد من المتابعين والتحصل على مبالغ مالية نظير ذلك.

القبض على كروان مشاكل وانجي حمادة

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على انجي حمادة، في منزلها، وحاولت أثناء القبض عليها قطع شريان يدها بآلة حادة، إلا أن قوات الأمن تمكنت من الإمساك بها، بينما هرب كروان مشاكل بعد القبض عليها .

وعند القبض عليه، أكد أنه لم يهرب ، وإنما ذهب إلى إحدى القرى بمحافظة سوهاج لزيارة خالته، وأثناء تواجده تم القبض عليه بناء على إذن النيابة العامة بضبطه وإحضاره على خلفية القضية.

اعترافات انجي حمادة

وقالت انجي حمادة خلال التحقيق معها :" أنا كان عندي 3 قضايا آداب في قسم التجمع الأول، واتحبست في قضية تاني، كانت حيازة وتعاطي حشيش، وأخدت فيها سنتين، واتنين أخدت فيهم براءة".

وأضافت إنجي حمادة في اعترافاتها أمام النيابة العامة:" أنا عندي بردو قضايا شيك بدون رصيد، وتبديد وإيصالات أمانة، ومخلصاهم، وقضية سرقة ومخلصاها، وقضية تعدي وخلصتها".

واستطردت في اعترافاتها عن علاقتها بكروان مشاكل قائلة:"احنا كانت بتجمعنا علاقة الأزواج، وإحنا لسه مستمرين في زواجنا العرفي ده، بس حصل بينا خلافات الفترة دي، بسبب إني نشرت مقاطع فيديو وإحنا بنتزوج، وهو مكنش عاوز واحدة معينة تعرف إننا بنتجوز، وعلشان كده هو قام نشر الفيديوهات اللي أنا ظهرت معاه فيها".

اقرأ أيضا

تطورات جديدة في قضية كروان مشاكل وإنجي حمادة بتهمة التحريض على الفسق

عاجل| 5 آلاف جنيه تطلق سراح «كروان مشاكل» بعد اتهامه بـ«نشر الفجور»

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy