الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 08:57 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
نشرة الموجز التعليمية .. المالية تنشر جدول موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين والموظفين .. تحرك جديد لمجلس النواب بخصوص وزارة... سعر الذهب اليوم الجمعة 3-5-2024 انخفاض جديد سعر الدولار اليوم الجمعة 3-5-2024 بيع وشراء جدول مباريات اليوم الجمعة 3-5-2024 و القنوات الناقلة التربية والتعليم تعلن تفاصيل امتحانات أبناؤنا في الخارج الترم الثاني أول تعليق من المغني الهندي شبيه مبارك وماعلاقته بـ محمد صلاح بعد وقف خطة تخفيف الأحمال.. موعد عودة جداول قطع الكهرباء كوشت علي فلوسه.. زواج الفنانين من المنتجين وحكاية مصباح علاء الدين الذي يحقق لهم البطولة نشرة الموجز التعليمية .. برلماني : استمرار وزير التربية والتعليم في منصبة ضروري لاستكمال التطوير.. آليات الاستعداد لـ”امتحانات الفصل الدراسي الثاني” رغم أصولها المصرية موقف مخزي لـ نعمت شفيق رئيسة جامعة كولومبيا خلال الحراك الطلابي كبار الأهلي يحاولون حل أزمة كولر مع أفشة .. والخطيب يتدخل الاتحاد السكندري يتوج بـ كأس مصر لكرة السلة أمام الأهلي

عاجل| 5 آلاف جنيه تطلق سراح «كروان مشاكل» بعد اتهامه بـ«نشر الفجور»

كروان مشاكل وإنجي حمادة
كروان مشاكل وإنجي حمادة

كروان مشاكل، كان لهذا الاسم شهرة كبيرة على موقع التواصل الاجتماعي «تيك توك»، وازدادت هذه الشهرة لـ كروان مشاكل، أكثر وأكثر منذ اتهامه بالتحريض على الفسق، والفجور، والتعدي على قيم المجتمع والأسرة المصرية.

إخلاء سبيل كروان مشاكل بكفالة 5 آلاف جنيه

وعلى الرغم من اتهام كروان مشاكل، بالتحريض على الفسق والفجور، إلا أنه عبر عن سعادته بالقرار الصادر عن محكمة الجنايات بالقاهرة، التي انعقدت في التجمع الخامس، اليوم الأربعاء، حيث قررت المحكمة إخلاء سبيل التيك توكر «كروان مشاكل»، بكفالة مالية بلغت 5 آلاف جنيه على ذمة القضية المتهم فيها بالتحريض على الفسق، والفجور، والتعدي على قيم المجتمع الشرقي، والأسرة المصرية.

اتهام كروان مشاكل بالتحريض على الفسق والفجور

كروان مشاكل، يواجه مع المذيعة المغمورة «إنجي حمادة»، تهمة نشر عددا من الفيديوهات تحرض على أعمال الفجور.

وكانت النيابة، قد أمرت بضبط وإحضار التيك توكر، كروان مشاكل، لاتهامه بنشر مقاطع فيديو، تحرض على أعمال الفسق، والفجور، وتنتهك قيم المجتمع، ونشر مقاطع فيديو خادشة للحياء، والتحريض على أعمال منافية للآداب، ونجحت أجهزة الأمن بمحافظة سوهاج، في إلقاء القبض على كروان مشاكل، أثناء اختبائه داخل منزل أحد أقاربه، وتم ترحيله إلى مديرية أمن القاهرة حيث دائرة الاتهام، للتحقيق معه في الاتهامات التي يواجهها.

وكانت النيابة العامة، قد أمرت بحبس البلوجر الشهير، 4 أيام على ذمة التحقيقات، في اتهامه بصحبة المذيعة المغمورة «إنجي حمادة» بنشر فيديوهات تحرض على الفجور، وجددها له قاضي المعارضات 15 يومًا أخرى على ذمة القضية.

وخضعت إنجي حمادة، صاحبة فيديو المطبخ، للتحقيق مع كروان مشاكل، أمام النيابة العامة، لاتهامها بنشر الفسق، والفجور، والهروب من تنفيذ أحكام قضائية صادرة ضدها، وبث محتوى خادش للحياء على تطبيقات «بيجو لايف»، «التيك توك».

اقرأ أيضا

بسبب فيديوهات كروان مشاكل.. قرار عاجل ضد إنجي حمادة

ننشر نص منطوق الحكم في اتهام كروان مشاكل بسب وقذف محامي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.