الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 07:15 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

نكشف الأسباب الحقيقية لمنع ”ناجح ابراهيم” من دخول الجامعة الامريكية بالقاهرة

كشفت إدارة الجامعة الامريكية بالقاهرة فى بيان لها اليوم الخميس، عن الاسباب الحقيقية لمنع الدكتور عمرو عزت الباحث بالمبادرة المصرية للحقوق الشخصية، والدكتور ناجح إبراهيم الباحث الإسلامي ، من دخول حرم الجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس، لحضور الندوة التي كانت مقررة لهما في الواحدة من بعد ظهر اليوم الخميس تحت عنوان "حرية العقيدة إرث أم اختيار".، واشارت الجامعة الى ان الطلاب المسئولين عن تنظيم الندوة، لم يبلغوا ادارة النشاط الطلابي، بهذه الندوة، ولم يتبعوا الإجراءات اللازمة للسماح لهم باقامة الندوة.
وأوضح بيان الجامعة أنها لا تعارض ولا تمانع في استضافة اي شخصيات وانها تحترم حرية الرأي والتعبير، وانها طلبت من الطلاب تحديد موعد آخر لعقد الندوة، بعد اخذ الموافقة واتباع الاجراءات السليمة التي تتبع لتنظيم الندوات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.