الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:08 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رئيس الوزراء الاسبق ”عصام شرف” يشارك في ندوة ”المستقبل ورانين الوطن ” تنظمها وزارة الشباب والرياضة

تنظم وزارة الشباب والرياضة وبالتعاون مع مؤسسة آل قرة للتنمية المستدامة ندوة يشارك فيها الدكتور "عصام شرف" رئيس الوزراء الاسبق محاضرة وندوة بعنوان "المستقبل ورنين الوطن" في يوم الثلاثاء الموافق 6 اكتوبر في ذكري احتفالات اكتوبر وندوة عن الانتماء والمواطنة وتأثيرها في بناء وسلامه الوطن وثراء المجتمع المصري وتنوعه الثقافي والفكري وقدرته علي البناء والتنمية وذلك ضمن فعاليات ملتقى الشباب "لنعبر جسراً" بالمدينة الشبابية بأبوقير – الاسكندرية في الفترة من 2 أكتوبر وحتى 7 اكتوبر 2015 . يهدف الملتقى العمل على ترسيخ وتعزيز الهوية المصرية ومبدأ المواطنة والتعايش السلمي بين أبناء الوطن الواحد. يشارك في الملتقى 300 من القيادات الشبابية من انحاء الجمهورية مع التركيز على المناطق الحدودية.
من المقرر أن يتضمن برنامج الملتقى مجموعة من الفعاليات المتنوعة مثل: الزيارات الخارجية ولقاءات نقاشية بين الشباب وبعض قادة الفكروالرأى حول مستقبل الوطن ودور الشباب في المرحلة القادمة ورؤية الشباب لقضايا التنمية المعاصرة كما يستضيف الملتقى ضمن فعالياته د. عصام شرف رئيس مجلس الوزراء .
والجدير بالذكر أن مؤسسة آل قرة للتنمية المستدامة هي أحد مؤسسات المجتمع المدني المصري والتي تهدف إلى نشر ثقافة وقيم وأخلاقيات العمل ورعاية المبادرين والمبدعين وذلك من خلال أنشطة وتدخلات تنموية متعددة كما تعمل المؤسسة بعدد من محافظات الجمهورية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.