الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 3 يونيو 2024 03:12 مـ 26 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الرى تقود حملة إزالات في نطاق محافظة القليوبية


قامت وزارة الموارد المائية والرى ممثلة فى قطاع تطوير وحماية نهر النيل ، بتنفيذ حملة إزالات موسعة على حرم نهر النيل بزمام مركز كفر شكر محافظة القليوبية ، وذلك بإشراف الإدارة العامة لتطوير وحماية نهر النيل جنوب فرع دمياط بقناطر زفتى ، وبالتنسيق والتعاون مع شرطة المسطحات المائية والأجهزة التنفيذية.
تضمنت الحملة تنفيذ عدد 35 إزالة شملـت مبانى خرسانيــه و عشش ومبان بالطوب الابيض واسوار وعشوائيات على حرم النهر .
وفي هذا الصدد أكد الدكتور حسام مغازي وزير الموارد المائية والرى، أن الوزارة عازمة بكافة اجهزتها على المضى قدما فى تحرير نهر النيل من كافة أشعال التعدى والمخالفة وذلك بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية.. مشيراً أن هناك متابعة لحظية ومرور يومى على كافة المجارى المائية ويتم التعامل بكل حسم مع المخالفين والمعتدين طبقا للقانون والإزالات يتم تنفيذها بشكل فورى دون تهاون من منطلق حماية مواردنا المائية المحدودة من الهدر والتلوث وحفاظاً على حق الأجيال القادمة فى مياه النيل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy