الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 06:23 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حماية المستهلك ينصف شركة” بيتى” ويعيد تشغيل خط انتاج عصير التفاح

وافق جهاز حماية المستهلك، اليوم الإثنين، على إعادة تشغيل خط إنتاج عصير التفاح "بيتي تروبيكانا، جاء قرار القرار منصفا للشركة، بعد أن أكدت تحاليل وزارة الصحة، ومعاينة مصلحة الرقابة الصناعية، أن العينات لا تمثل أي خطورة على صحة المستهلكين، وأن ما حدث بسبب سوء التداول والتخزين، وارتفاع درجات الحرارة.
ومن جانبه أكد العضو المنتدب لشركة "بيتي"، أن الشركة قد تعاونت مع جميع الأجهزة المسئولة، بداية من جهاز حماية المستهلك، والرقابة الصناعية، والإدارة العامة لمراقبة الأغذية، التابعة لوزارة الصحة، حتى تتأكد جميع الجهات من صحة وجودة جميع المنتجات.
وقال العضو المنتدب إن قرار استرجاع بعض العبوات الخاصة بالمنتج جاء انطلاقا من التزام الشركة بجودة المنتج والحفاظ على نفس المذاق الموحد للمنتج.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.