الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 3 يونيو 2024 11:33 صـ 26 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أكاديمية الشرطة تنظم دورات تدريبية لضباطها للإرتقاء بالمنظومة التعليمية والتدريبية والبحثية

فى إطار سعى أكاديمية الشرطة الدءوب نحو الإلتزام بمعطيات الجودة الشامله فى جميع أنشطتها والحصول على إعتماد الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والإعتماد ، بهدف الإرتقاء بالمنظومة التعليمية والتدريبية والبحثية وفق المعايير المعتمدة فى هذا الشأن.
فقد تم التنسيق بين الأكاديمية والهيئة القومية لضمان جودة التعليم والإعتماد ، والإتفاق على بروتوكول تعاون يتضمن تنظيم دورات تدريبية لفريق ضمان الجودة بالأكاديمية تستهدف تلك الدورات تنمية قدرات الضباط العاملين بالأكاديمية فى مجال " التقييم الذاتى لمؤسسات التعليم العالى " من خلال التعرف على المناهج الرئيسية فى مجال تنظيم الجودة ومعايير محورى القدرة المؤسسية والفاعلية التعليمية ومراحل تشكيل فريق التقويم الذاتى وإعداد خطة التنسيق .
والجدير بالذكر أن رئيس وقيادات الهيئة قاموا بزيارة للأكاديمية للإتفاق على وضع آليات تنفيذيه لنشر ثقافة الجودة وتطبيق المعايير القياسية الدولية لإعادة هيكلة المؤسسات التعليمية ، وقد أكد اللواء عمرو الأعصر مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة على ضرورة التعاون بين الأكاديمية والهيئة وذلك بهدف تحقيق الجودة بكل مشتملاتها لأكاديمية الشرطة لوضع الأكاديمية على الطريق الصحيح بين المؤسسات الأمنية الدولية ، وأشار سيادته الى أن حصول الأكاديمية على شهادة الجودة التعليمية هو أمر غير مسبوق عبر تاريخها العريق .
كما إستحدثت أكاديمية الشرطة إدارة جديدة تحت مسمى ضمان الجودة تتبع رئاسة أكاديمية الشرطة حيث قامت بتنظيم الدورة التدريبية الأولى خلال الفترة من 3-5/10/2015 وتقوم بالتنسيق مع الهيئة لتنظيم دورتين تدريبيتين خلال هذا العام .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy