الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 3 يونيو 2024 06:28 صـ 26 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالفيديو.. وحيد سعودى: سقوط أمطار خفيفة على الإسكندرية ومطروح.. اليوم

خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح أون"، المذاع على فضائية "on tv"، أكد وحيد سعودى، المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية، أن الطقس اليوم لطيف على المدن الساحلية، ومعتدل على باقى أنحاء الجمهورية، خلال ساعات النهار.
وأضاف سعودى أنه بدءا من مساء اليوم سيتم تكاثر السحب الممطرة على القطاع الغربى لمصر، عند السلوم والإسكندرية ومطروح، وسيصاحبها سقوط أمطار ستكون خفيفة اليوم، وسيمتد تأثيرها غدا على القاهرة والوجه البحرى وستكون أمطار غزيرة، مناشدا المسؤولين باتخاذ كافة التدابير حيال ذلك.
وأشار المتحدث، إلى أنه في الليل سيكون الطقس مائل للبرودة؛ وخاصة في الساعات المتأخرة منه، مع وجود شبورة مائية على القاهرة ومحافظات الوجه البحرى ومدن ومحافظات القناة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy