الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 03:31 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

منتجع هيلتون الغردقة ”ريزورت” يُقدم تجربة فريدة لمحبي الألعاب المائية


أعلن منتجع هيلتون الغردقة ريزورت رسمياً عن افتتاح حمام سباحة للألعاب المائية يمتد على مساحة تتجاوزال800 متر مربع، وتتضمن ثلاث زلاجات للبالغين وخمسة للأطفال واثنان للأطفال الصغار. تم تصميم حمام السباحة ليكون دافئاً طوال الشتاء، مع منطقة مغطاة خاصة للأطفال.
وتعليقاً على الإفتتاح تقول سها الترجمان، مديرعام منتجع هيلتون الغردقة ريزورت : " نحن سعداء للغاية بالإعلان عن افتتاح حمام السباحة الجديد الخاص بالألعاب المائية ، حيث يُعزز هذا الافتتاح من مكانتنا الرائدة كوجهة مثالية لاستقبال ضيوفنا من العائلات أو المسافرين بغرض الترفيه الذين يرغبون في القيام برحلة استثنائية للغردقة على مدار العام"
يقع منتجع هيلتون الغردقة ريزورت في قلب مدينة الغردقة، ويتمتع بموقعه المتميز بإطلالة رائعة على البحر الأحمر. الفندق حائز على العديد من الجوائز ويتمتع بالعديد من المزايا الاستثنائية مما يمنح النزلاء والضيوف فرصة فريدة للراحة والاستجمام وقضاء أمتع الأوقات. يضم المنتجع 401 غرفة وجناح فندقي، بالإضافة إلى 10 مطاعم، كما يمكن للنزلاء الاستماع بالشاطئ الخاص للمنتجع على البحر الأحمر، إلى جانب 3 حمامات سباحة يضمهم المنتجع، ومركزي غطس ورياضات مائية إلى جانب مركز لخدمة رجال الأعمال.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.