الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 15 مايو 2024 10:04 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور: مهمة خاصة ترافق بطل مصري عالمي تحت مياه خليج العقبة غدا على الحياة 2

أحمد رجب يعرض أطول غطسة مصرية مائية في التاريخ .في مهمة خاصة!!.....علي غير المآلوف والمتوقع يعرض أحمد رجب مذيع قناة الحياة مساء غدآ الخميس حلقة جديدة من برنامجة" مهمة خاصة" لكنها هذة المرة ليست مع أجهزة الأمن..حيث قرر مذيع قناة الحياة هذة المرة أن يرافقالبطل المصري العالمي القبطان ولاء حافظ ضابط الصاعقة السابق بالقوات البحرية المصرية في مهمة خاصة مثيرة بدأت أحداثها من تحت مياة خليج العقبة بمدينة دهب وانتهت علي سواحل شرم الشيخ.
تمكن أحمد رجب من توضيح كواليس كافة الكواليس المثيرة لهذة المغامرة حيث بدأ حلقتة من مقر إقامة القبطان ولاء حافظ بإحدي الفنادق الشهيرة بشرم الشيخ ثم استقل معة اليخت التابع لهيئة قناة السويس ليتجاوز اليخت ميناء شرم متجها إلي خليج العقبة وفي خليج العقبة استقل المذيع أحمد رجب زوديق صغير برفقة القبطان ولاء حافظ في حضور مندوب رسمي عن موسوعة جينيس للأرقام القياسية وانطلق الزوديق إلي نقطة الغطس المحددة سلفآ والمعروفة باسم " بلو هول" وهي أعمق منطقة مائية في خليج العقبة..قام القبطان ولاء حافظ بخلع تي شرت جينيس ومنحة للمذيع أحمد رجب وأرسل كلمات موجزة إلي شعب مصر مؤكدآ أنة يقصد من هذة المغامرة دعم مصر وتنشيط السياحة والإقتصاد المصري خاصة في مدينة شرم الشيخ.
قفز ضابط البحرية المصرية السابق في مياة البحر الأحمر وتمكن أحمد رجب من تصويرة تحت الماء حيث رصدت كاميرات برنامج مهمة خاصة كافة الأجواء العصيبة والأهوال التي قابلها البطل المصري في قاع البحر خاصة شدة التيارات المائية المعاكسة ومرورة علي المناطق المائية شديدة الخطورة والمعروفة باسم" بيوت الحيطان" !! عقد أحمد رجب لقاء حصري وسريع علي هامش المهمة الخاصة مع مندوب موسوعة جينيس للأرقام القياسية والذي حضر خصيصآ من لندن لمتابعة هذة المغامرة الخطيرة التي خاضها القبطان المصري ولاء حافظ بمناسبة الإحتفال بعيد الموسوعة الثاني عشر بعد أن حقق ولاء أعلي ريكورد في العالم وهو المكوث تحت سطح البحر علي عمق يتراوح من ستة إلي عشرة متر لمدة واحد وخمسون ساعة وأربعة وعشرون دقيقة وثلاثة عشر ثانية محطمآ الرقم القياسي العالمي للأمريكي آلان شرويد!!
حضر المغامرة عدد من الغواصين من المملكة العربية السعودية ومن الإمارات كمشاركة رمزية منهم في دعم مصر ومساندة القبطان المصري ولاء حافظ.. كما عقد أحمد رجب لقاء آخر مع الدكتورة هدي يسة رئيس إتحاد المسثمرات العرب والتي جاءت خصيصا لتأييد البطل المصري ومع الأستاذ حسن الطيب رئيس جمعية الإنقاذ البحري وحماية البيئة.تعمد أحمد رجب أن ينتظر ويرصد لحظة خروج القبطان المصري ولاء حافظ من قاع البحر وعقد معة لقاء لحظة خروجة بسلامة الله علي سواحل مدينة شرم الشيخ ولقاء آخر مع زوجتة التي استقبلتة منهارة على شاطئ البحر.والملفت هو حضور الفنان المطرب سامح يسري مرتديآ بدلة غوص حيث احتفل بالقبطان ولاء حافظ علي شاطئ البحر مقدما لة أغنية وطنية باللغتين العربية والإنجليزية.
أجواء مثيرة وصورة تليفزيونية واقعية غير مألوفة من تحت سطح مياة البحر الأحمر يقدمها أحمد رجب غدا الخميس في تمام الساعة العاشرة مساء علي فضائية الحياة 2 ويعاد الجمعة في الواحدة ظهرا..مهمة خاصة تقديم أحمد رجب وأعداد مريم يعقوب وهانى فتحى وجمال الدالى ومخرج الهواء عبدالفتاح خضر ومخرج المهمة الخاصة إكرامي الطيب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.