الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 26 مايو 2024 12:49 مـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”كانت لابسة سواريه”.. اعترافات سائق أوبر الصادمة أحدث تطورات قضية الاعتداء على سيدة التجمع

سائق أوبر
سائق أوبر

حادث فتاة التجمع.. شهدت الساعات الأخيرة تطورات جديدة فيما يخص قضية سائق أوبر والاعتداء على سيدة التجمع نبيلة عوض، والتي اتهمته بمحاولة اغتصابها والتعدي عليها بسلاح أبيض أثناء استقلالها سيارته من مدينة التجمع الخامس إلى الشيخ زايد.

وحضرت السيدة نبيلة عوض ظهر أمس الثلاثاء، إلى مقر النيابة العامة في مدينة نصر بالقاهرة رفقة شقيقتها للإدلاء بأقوالها.

وخلال التحقيقات، قالت الضحية إن السائق توقف بها بدائرة القسم، وحاول التعدي عليها جنسيًا تحت تهديد السلاح وأحدث بها إصابة في يدها اليمنى.

تفاصيل قضية سائق أوبر وسيدة التجمع

بداية الواقعة كانت حينما نشرت فتاة تدعى سالي عوض، على حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي تفاصيل تعرض شقيقتها لجريمة اعتداء وتحرش وضرب من قبل سائق أوبر.

وقالت سالي في منشورها :"أختي تم اختطافها من سائق أوبر وركبت معاه الساعة 10 مساء من كمباوند في زايد، وأكدنا أن السائق الذي كانت معه اسمه حسن وفي عربية هيونداي ألنترا لونها فضي، وأرسل لي السائق رسالة عبر الابلكينش سألني بأن دفعي سيكون فيزا أو كاش، وبعد أن استقلت أختي مع السائق العربية طلب منها إلغاء الرحلة وأن يأخذ المبلغ المالي في حسابه الخاص وذلك لعدم حصول الشركة على نسبتها".

وأضافت: "تحدثت معي شقيقتي وطلبت مني بأن أقوم بذلك نظرا لأنني من قمت بطلب الرحلة من الموبيل الخاص بي، ولكنني رفضت ذلك وتحدث معها أن الوضع ليس آمنا، وفجأة فقدت التواصل مع شقيقتي وفوجئت بإلغاء الرحلة من قبل السائق، حاولت التواصل مع شقيقتي ولكن دون جدوى أصبح الأمر مريبا وتأكدت أنها في خطر".

التحقيقات في قضية سائق أوبر وسيدة التجمع

وقالت وزارة الداخلية في بيان إن "سائق تابع لإحدى تطبيقات النقل الذكي، اصطحب فتاة كانت قد استقلت السيارة إلى منطقة نائية، حيث حاول التعدي عليها وبحوزته سلاح أبيض، مما أسفر عن إصابتها، قبل أن تتمكن من الفرار".

من جانبها أمرت النيابة بعرض السائق المتهم على الطب الشرعي للكشف عن تعاطيه المواد المخدرة من عدمه، كما أمرت بتحريز السلاح المستخدم في الواقعة، فيما استدعت النيابة شهود العيان على الواقعة الذين نقلوا الفتاة من صحراء التجمع الثالث إلى منزلها.

وأمام جهات التحقيق، قال المتهم، إنه كان في طريقه لتوصيل الفتاة من التجمع الخامس بالقاهرة لمنطقة الشيخ زايد بالجيزة، ولاحظ ارتداءها لملابس مفتوحة: "كانت لابسة سواريه ومعرفتش أمسك نفسي"، كما أنه حاول التقرب منها والتعدي عليها إلا أنها قاومته فأخرج “كاتر" كان بحوزته وحاول إرهابها به إلا أنها أمسكت بالكاتر، مصيفا:"هي اللي عورت نفسها ومكنتش عاوز أعورها".

تعليق شركة أوبر على واقعة سيدة التجمع

وعلى الجانب الآخر، قال المتحدث باسم شركة أوبر :"نشعر بحزن عميق إزاء حادث الاعتداء الذي تم الإبلاغ عنه مؤخرا. ما تم وصفه ليس له مكان على تطبيق أوبر، ونحن ندين بشدة مثل هذا السلوك الخطير".

وأضاف: "لقد اتخذنا بالفعل جميع الإجراءات اللازمة ضد السائق، بما في ذلك إيقاف حسابه على التطبيق. وبمجرد أن تم إبلاغنا بالحادث تواصلنا مع أحد أفراد عائلة الضحية لتقديم كل الدعم الممكن، كما أننا نعمل عن كثب مع السلطات المحلية لتوفير جميع المعلومات اللازمة لإتمام عملية التحقيق".

وختم: "نحن عازمون على مواصلة جهودنا للتصدي لكافة أشكال الاعتداء الجنسي والعنف".

حبيبة الشماع ضحية سائق أوبر

أتى هذا الحادث بعد قضية أخرى مع الشابة "حبيبة الشماع" قبل أشهر قليلة، حيث حاول سائق آخر التحرش بها ما اضطرها إلى رمي نفسها من السيارة، لتدخل في حالة غيبوبة ونزيف نتيجة قفزها خوفا من خطفها، وتلفظ أنفاسها بعد فترة.

أقرأ أيضا:

عاجل .. إلغاء ”أوبر” و”كريم” في مصر

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة