الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 7 يونيو 2024 02:28 صـ 29 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ياسمين عبدالعزيز :هشام سليم لم يعتذر لى ..و أقول له ”عيب كده ”

قالت الفنانة ياسمين عبد العزيز أن الفنان هشام سليم لم يعتذر لى عن خطأ ابنته فى حقى و روت عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" القصة الكاملة مع ابنة هشام حيث قالت : "هشام سليم ليس جارى كما ادعى! وابنتة كانت ضيفة فى المنزل الملاصق ليا، ابنة هشام سليم كانت فى المنزل المجاور لى هى و مجموعة من الشباب (أولاد و بنات)، و بدون وجود صاحب المنزل، وكانوا يقيمون حفلات صاخبة كل يوم، من العاشرة مساءً حتى الخامسة صباحا!! و لانستطيع النوم". ثم سردت تفاصيل الاعتداء قائلة "الذى حدث أنى استأت من الصوت العالى للحفلة المقامة، فاعترضت، فخرج لى مجموعة من الأولاد والبنات وفيهم بنت، عرفت بعد ذلك أنها بنت هشام سليم، و قالتلى :إحنا أحرار، قولتلها: فين أهالييكوا اللى سايبينكم كده، وقالتلى ألفاظ أعف عن ذكرها! وراحت ضربانى فى وجهى بالموبايل، وأحدثت بى إصابات جسيمة فى وجهى، مما تسبب فى إيقاف شغلى، وحدث هذا الاعتداء أمام أمى وأولادى". واختمت كلامها قائلة :"أما عن الادعاء الذى يقوله هشام سليم بأنة فوجئ بالحكم، فأقول له "عيب كده"، فقد حضر محاميك كافة جلسات المحاكمة، وأبدى دفاعه، وحكمت المحكمة. ولم يحاول هشام سليم الاعتذار لى هو أو ابنتة! ! هذة هى الحقيقة، وأردت كتابتها بعد صدور الحكم". جدير بالذكر أنه صدر الحكم على ابنة الفنان هشام سليم بالسجن لمدة 3 شهور، بتهمة الاعتداء على الفنانة ياسمين عبد العزيز.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy