الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 18 يونيو 2024 12:57 مـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

استقل الاسانسير والكهرباء مقطوعة.. تفاصيل جديدة في وفاة عازف الساكسفون

وفاة عازف الساكسفون محمد علي
وفاة عازف الساكسفون محمد علي

كشف شقيق عازف الساكسفون، محمد على والذي توفى جراء مساعدته سيدة وطفليها للخروج من المصعد (الأسانسير) وذلك بعد توقفه، بسبب انقطاع التيار الكهربائي.

وفاة عازف الساكسفون

وقال نصر شقيق عازف الساكسفون خلال مداخلة هاتفية له في برنامج «خلاصة الكلام» المذاع عبر قناة «النهار»، اليوم الخميس، إن شقيقه عازف الساكسفون يسكن في الطابق الـ19 وخلال هذا اليوم استقل المصعد رفقة سيدة وطفليها.

تفاصيل وفاة عازف الساكسفون

وأضاف نصر أن شقيقه استقل (الأسانسير) والتيار الكهربائي مقطوع بالفعل، إذ كان المصعد يعمل بمولد كهربائي، ولكن فجأة توقف المصعد بين الدورين التاسع والعاشر، بسبب تعطل مولد الكهرباء، موضحًا أن تعطل المصعد سبب حالة من الهلع للأطفال.

وأشار إلى أن شقيقة حاول التواصل مع حارس العقار وذلك لمحاولة إخراجهم من المصعد، كما لفت إنتباة عدد من الجيران وحارس العقار فتح باب المصعد ليدخل الهواء إلى ركابه، كما حاول محمد تهدئة الأطفال من الذعر الذي انتابهم الرعب ولكن عند محاوله خروجه انزلقت قدمه.

اقرأ ايضا:

سقط بعد إنقاذ أم واولادها .. تفاصيل مأساوية عاشها شهيد الشهامة محمد علي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy