الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 24 يونيو 2024 02:29 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

”سقط بعد إنقاذ أم واولادها .. تفاصيل مأساوية عاشها شهيد الشهامة محمد علي

”سقط بعد إنقاذ أم واولادها .. تفاصيل مأساوية عاشها شهيد الشهامة محمد علي
”سقط بعد إنقاذ أم واولادها .. تفاصيل مأساوية عاشها شهيد الشهامة محمد علي

تسبب انقطاع التيار الكهربائي في قتل عازف الساكسفون محمد على، وكان قد قدم حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي السابق، وسرعان ماانتشر الخبر بين جيران في منطقة الإبراهيمية الإسكندرية، حيث يشير إلى عمارة سيف الدين محل سكنه مع زوجته.

وفاة محمد عازف الساكسفون

وفي يوم الوفاة كان محمد عازف الساكسفو انتهي ن من إحياء إحدى حفلات الزفاف، وتوجه إلى مسكنه، ولكن الموت كان في انتظاره، وكتبت نهايته المأساوية بداخل مصعد العمارة، بعدما أنقذ أم وطفليهما الذين عاشوا وسط رعب بسبب انقطاع التيار الكهربائي، وفقاً لشهود عيان فإن عازف الساكسفون تمكن من إنقاذهم لكن قدماه تزحلقت ما أدى إلى سقوطه من المصعد.

تفاصيل حادث محمد

سمع علي أصوات بكاء ام واولادها ليقرر مد يد العون لهم، وحين نجح في إخراج ثلاثتهم من باب الأسانسير لم يتمكن من الخروج بمعاونة حارس العقار، فسقط شهيد الشهامة كما لقبه الناس، إذ فلتت قدمه ووقع في بئر الأسانسير ومات في الحال قبل نقله إلى المستشفى.

اقرأ ايضا: عارية وبها اثار خنق” النيابة تكشف لغز جثة فتاة بالمعصرة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy