الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 06:05 صـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

المتحدث باسم النيابة الادارية يلتقى مؤسس حركة تحارب الفساد

فى بيان له صدر منذ قليل، قال محمد جمال حمزة مؤسس حملة "امسك كرش" لمكافحة الفساد، أنه التقى صباح اليوم الثلاثاء بالمستشار محمد سمير المتحدث الرسمى للنيابة الإدارية بمقر الهيئة الرئيسى فى مدينة السادس من اكتوبر، وتم الاتفاق على ان تقوم الحملة بتسليم النيابة الإدارية بشكل مباشر كافة ملفات الفساد الموثقة التى يكشفها أعضاء الحملة للبت فيها أو توجيهها للجهات المختصة.
وخلال الإجتماع استعرض مؤسس الحملة الدور الذى يقوم به أعضاء الحملة، وأليه العمل بالحملة لكشف الفساد وتطهير مصر من أجل خلق مجتمع خالى من الفساد والبيروقراطية التى تعطل التنمية.
فيما عبر المتحدث الرسمى للنيابة الإدارية عن سعادته بالتعاون مع حملة "امسك كرش" لما لها من دور فعال فى كشف الفساد وتوثيقة والسعى نحو تطهير البلد من المفسدين وتقديمهم للعدالة.
ورحبت النيابة الإدارية أيضا بأن تتلقى كافة المخالفات التى ترصدها الحملة فى كافة الأجهزة الإدارية بالحكومة سواء بالصوت أو الفيديو، مشيرا بأن النيابة الإدارية تحت إشراف المستشار سامح كمال لن تتهاون فى اى فعل مخالف يؤثر بالسلب على المواطن المصرى.
كما شكلت النيابة الإدارية مؤخراً عدد من الوحدات المستحدثة ذات الطابع الخاص، فى سبيل تطوير أدائها وإرساء منظومة العدالة الناجزة عبر حلول غير تقليدية، من بينها إنشاء وحدة قضايا الاستثمار، للعمل على سرعة إنجاز قضايا الاستثمار وتوفير الوقت والجهد دعما لخلق بيئة جاذبة للاستثمار، علاوة على إنشاء وحدة مركزيه لتلقى الشكاوى على مستوى الجمهورية عبر التقنيات الإلكترونيه الحديثة، مع منحها سلطة إنهاء النزاع بين المواطنين وأجهزة الدوله بإزالة أسباب الشكوى دون التقيد بالضوابط الإجرائية المعتادة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.