الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 29 مايو 2024 10:27 صـ 21 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور..القليوبية تشن حملة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بقليوب وطوخ

شنت محافظة القليوبية حملة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بمدينة قليوب، بالإشتراك مع حى شرق شبرا الخيمة، وقوات الأمن بمديرية أمن القليوبية، وأعضاء الزراعة، ورجال الحماية المدنية، وأسفرت الحملة عن إزالة 31 حالة تعدى على الأراضى الزراعية.
كما نفذت الأجهزة التنفيذية بمدينة طوخ حملة لإزالة التعديات بناحية قرى العمار الكبرى -إمياى بالتنسيق مع قوات الشرطة، وأعضاء الزراعة، وأسفرت الحملة عن إزالة عدد 17 حالة تعدى صادر بشأنها قرارات إزالة، وتم فصل التيار الكهربائى عن المبانى القائمة، بتوصيل التيار بالمخالفة، وأنهت الحملة أعمالها دون خسائر فى المعدات، أو الأرواح.
كما وجه الدكتور رضا فرحات، محافظ القليوبية، بسرعة التنسيق مع الجهات الأمنية لإزالة كل التعديات الموجودة على الأراضي الزراعية.
وطالب المحافظ بتفعيل المادة 59 من قانون 119 لسنة 2008 الخاص بالبناء الموحد، والتي تنص علي التحفظ على الأدوات، والمهمات المستخدمة في إرتكاب المخالفة، وبصفة خاصة الطوب الجيري، والذي يتم استخدامه في عمليات البناء، وذلك حفاظًا على الثروة القومية، وحرصًا على مستقبل الأجيال القادمة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.