الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 18 يونيو 2024 11:30 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

إبراهيم حسن يكشف أسرار إختيار قائمة المنتخب وحقيقة الخلاف مع عمرجابر وعمر كمال عبدالواحد

إبراهيم حسن يكشف أسرار الخلاف مع النجوم
إبراهيم حسن يكشف أسرار الخلاف مع النجوم

كشف إبراهيم حسن مدير منتخب مصر الأول أسرار وكواليس عملية إختيار قائمة المنتخب لمواجهتي بوركينافاسو وغينيا بيساو والتي أثيرت حولها الكثير من التساؤلات فور إعلانها بسبب استبعاد بعض النجوم وفي مقدمتهم عمر كمال عبدالواحد وعمر جابر ودونجا.

ووجهت اتهامات للتوأم باستبعاد بعض اللاعبين مثل عمر جابر وعمر كمال عبدالواحد لوجود خلافات سابقة مع هؤلاء النجوم حيث أكد إبراهيم حسن أن باب منتخب مصر مفتوح أمام الجميع وأنهم لن يقوموا بظلم أي لاعب وأن الجهاز يعمل من أجل هدف واحد وهو التأهل لكأس العالم 2026.

تصريحات نارية لـ إبراهيم حسن عن قائمة المنتخب

وقال إبراهيم حسن خلال تصريحات تلفزيونية:"نسعي خلال السنوات القادمة لعودة المنتخب لصدارة المنتخبات الإفريقية واللاعب الكويس سيكون له دور مع المنتخب ولابد أن يعلم الجميع أن أنا وحسام نكره الظلم و عمرنا ما هنكون ظالمين مع أى لاعب و كل ما أطلبه من الجماهير أن تثق فينا".

وأضاف:" هدفنا حاليا تحقيق الفوز أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو وننتظر الدعم من قبل الجماهير المصرية كما هو معتاد خلال مباراتي المنتخب أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو من أجل الإقتراب بشدة من التأهل لكأس العالم.

اقرأ أيضا:

إبراهيم حسن: لن نسمح بتواجد لاعب لا يرغب في حمل تيشيرت المنتخب

بدلا من رمضان صبحي.. حسام حسن يضم لاعب جديد لقائمة منتخب مصر

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy