الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 03:25 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”داعش” يستند لفتاوى ”سعاد صالح” لاغتصاب نساء سوريا

قالت صحيفة "إكسبريس" البريطانية، إن «فتاوي» الدكتورة سعاد صالح، الأستاذة بجامعة الأزهر تبرر لتنظيم داعش الإرهابي الجرائم التي يرتكبها في حق السوريات والعراقيات خاصة استعباد "الإيزيديات"، ونقلت الصحيفة بعض الفتاوى عن الاستاذة الازهرية تحت عنوان «أستاذ إسلامي.. الله يبيح للرجال اغتصاب غير المسلمات»، حيث نشرت الصحيفة تقريرا مطولا للهجوم على الإسلام استنادا إلى مجموعة من فتاوي الدكتورة سعاد صالح، ومشاهد فيديو مقتطعة من برامج تليفزيونية تشارك فيها.
وزعمت الصحيفة أن الإسلام يسمح للمسلمين باغتصاب غير المسلمات، من أجل إشعارهن بالإهانة خاصة في أوقات الحرب المشروعة بين المسلمين وأعدائهم، واخذت عن " الاستاذة الازهرية قولها إن الأسيرات في الحروب هن «ملك اليمين» اللاتي يتحولن من أحرار إلى عبيد عندما يتعرضن للأسر في الحرب، ويصبحن ملكا لقائد الجيش وجنوده من أجل إذلالهن، ويمكن ممارسة الجنس معهن كما يمارس مع الزوجات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.