الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 04:58 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شركة أبراج مصر تساهم في تطوير وترميم مدرسة ليسيه الحرية بباب اللوق


قررت شركة " أبراج مصر" المطور العقاري الأول والرائد في مجال البناء باستخدام تكنولوجيا العمارة الخضراء المساهمة في تمويل أعمال التطوير والترميم المتكامل لمدرسة ليسيه الحرية التاريخية في باب اللوق بالتعاون مع الجامعة الأمريكية وتحت إشراف محافظة القاهرة، وذلك في إطار مشروع إعادة الوجه الحضاري لوسط العاصمة "القاهرة الخديوية".
أكد المهندس إيهاب لبيب المدير العام لشركة أبراج مصر أن قرار الشركة يأتي ضمن دورها المسئول في تنمية المجتمع ومواكبا لاهتمامها بالتعليم الذي توليه الشركة عنايتها الخاصة.. كذلك حرص الشركة علي تنفيذ برنامجها وأدائها المهني الذي يتميز بالتطوير المعماري مع الحفاظ علي رونق التصاميم المعمارية المميزة في مصر.
وأوضح المهندس إيهاب لبيب أن اختيار الشركة للمساهمة في تطوير مشروع الترميم المتكامل لمدرسة ليسيه الحرية يرجع لطراز مباني هذه المدرسة التاريخي الفريد الذي أقامته البعثة العلمانية الفرنسية عام 1930، ولما تمثله من قيمة إنشائية نادرة فضلا عن تاريخها التعليمي الذي ساهم في تخريج العديد من الكفاءات والشخصيات العامة وهو ما يعزز لدينا الحرص الشديد للحفاظ علي هذا الصرح ليستمر في أداء دوره بكفاءة عالية.
أضاف أن شركة أبراج مصر تدرك جيدا مسئوليتها نحو الوطن وتسخر كافة إمكانياتها لتحمل تلك المسئولية مشيرا إلي أنه سبق لشركة أبراج مصر المساهمة بالتمويل وبخبراتها كمطور عقاري مهتم بالبيئة والمساحات الخضراء في تطوير الحديقة الدولية لتقوم بمهمتها بكفاءة في توفير أجواء أنقى وحياة أفضل للمصريين، وسوف تكون الشركة دائما علي استعداد للمساهمة في مثل هذه المشاريع المتميزة لقيادة المجتمع نحو مستقبل أفضل.
قال المهندس إيهاب لبيب "برنامجنا هذا العام سيتضمن مشروعات عديدة لمساعدة المواطنين في محافظات الصعيد علي تطوير منازلهم وتعزيز فرص حصولهم علي مصادر المياه لرفع مستوي معيشتهم للأفضل.
النهاية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.