الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 1 يونيو 2024 11:45 صـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تراجع أسعار النفط متأثرا بزيادة المعروض

تراجعت أسعار النفط في التعاملات الآسيوية اليوم الثلاثاء مع تأثر السوق بالقلق من تباطؤ النمو الاقتصادي في الصين أكبر مستهلك للطاقة في العالم وتزايد الامدادات العالمية من الخام رغم ان محادثات محتملة بين أوبك وروسيا بشان تخفيضات انتاجية تقدم بعض الدعم للسوق.
وانخفضت عقود خام القياس العالمي مزيج برنت لأقرب استحقاق 64 سنتا أو ما يعادل 1.87 بالمئة إلى 33.60 دولار للبرميل بحلول الساعة 0430 بتوقيت جرينتش، بعد أن أنهت الجلسة السابقة على خسائر بلغت 1.75 دولار أو 4.9 بالمئة.
وانخفضت عقود خام القياس الأمريكي غرب تكساس الوسيط 76 سنتا أو 2.40 بالمئة إلى 30.86 دولار للبرميل، بعد هبوطها دولارين أو 5.9 بالمئة في جلسة الإثنين.
وعلى الرغم من هذه الانخفاضات فإن الخام الأمريكي مازال مرتفعًا حوالي 19 بالمئة عن أدنى مستوى له في أكثر من 12 عامًا، البالغ 26.19 دولار، والذي هوى إليه في منتصف يناير

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.