الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 02:56 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مطالبات داخل مجلس النواب الامريكي بفرض عقوبات على إيران ردا علي تجاربها الصاروخية

بول ريان.
بول ريان.
فى حديثة للصحفيين ورداً علي ما أذاعه التليفزيون الإيراني أمس الثلاثاء حين أعلن أن الحرس الثوري اختبر عددا من الصواريخ الباليستية،صرح بول ريان رئيس مجلس النواب الأمريكي اليوم إن المشرعين الأمريكيين سيواصلون الضغط من أجل فرض عقوبات جديدة على طهران “إلى أن ينهي النظام سلوكه العنيف والاستفزازي ضد الولايات المتحدة وحلفائها”،وأضاف ريان إن أحدث التجارب الصاروخية الإيرانية التي وردت بشأنها التقارير تنتهك القانون الدولي.
من جهتهم فقد دعا عدد من النواب الجمهوريين إلى فرض مزيد من العقوبات الأمريكية ردا على الاختبار لكن لا توجد خطط فورية لطرح تشريع جديد.
يذكر ان الحزب الجمهوري الذي ينتمي إليه ريان يعارض الاتفاق النووي الدولي الذي توصلت إليه حكومة الرئيس باراك أوبامامع إيران العام الماضي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.