الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 31 مايو 2024 09:45 مـ 23 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

100 الف صاروخ يمتلكها حسن نصر الله تثير الذعر فى تل أبيب

صواريخ
صواريخ
حالة الرعب والترقب باتت هى القاسم المشترك اليومى للحياة داخل تل ابيب وكلمة السر حزب الله حيث ذكرت الإذاعة العامة الإسرائيلية "ريشت بيت" أن نائب القائد العام لقوات حرس الثورة الايراني العميد حسين سلامي أكد أن "حزب الله" يمتلك اكثر من 100 ألف صاروخ وإيران تمتلك أضعاف ذلك.
وقال العميد سلامي إن ترسانات بلاده الكبيرة من الصواريخ الباليستية جاهزة للإطلاق نحو الأعداء في اي لحظة كانت من اي نقطة في إيران واستهداف الأهداف المطلوبة.
من جهته، قال قائد وحدة بطاريات الصواريخ في الحرس الثوري الإيراني البريغادير جنرال "أمير علي حاجي زاده" إن صواريخ إيران المتوسطة المدى مصممة لتكون قادرة على ضرب إسرائيل، مشيرا الى ان مدى الصواريخ يبلغ ألفي كيلومتر.
وقد اختبرت ايران صباح اليوم الأربعاء صاروخيين بالستيين بعد ان قامت أمس بإجراء تجربة على إطلاق عدة صواريخ بالستية في إطار مناورات صاروخية أطلق عليها اسم "اقتدار الولاء".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.