الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 01:39 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وفد من حركة فتح يصل إلى قطاع غزة اليوم وسط ترحيب من حماس

يصل وفد من حركة تحرير فلسطين (فتح) إلى قطاع غزة في وقت لاحق اليوم ، لبحث العديد من الملفات مع قيادة الحركة والفصائل الفلسطينية المختلفة.
ويتكون الوفد وفقا لوكالة الأنباء الكويتية "كونا" من عضو اللجنة المركزية للحركة ومفوضها في قطاع غزة الدكتور نبيل شعث وعضو اللجنة المركزية محمد المدني وأمين سر المجلس الثوري للحركة أمين مقبول حيث سيصل إلى القطاع عبر معبر بيت حانون (ايرز) قادما من الضفة الغربية.
وقال شعث إن الوفد سيعقد خلال زيارته للقطاع سلسلة لقاءات مختلفة مع قيادات من الحركة والفصائل الفلسطينية الأخرى موضحا أن هذه الزيارة تأتي في إطار ترتيب البيت الفتحاوي في قطاع غزة .
وأشار شعث إلى أن الوفد سيعقد أيضا لقاءات مع قادة الفصائل والقوى الفلسطينية في قطاع غزة من بينها حركة حماس من اجل دعم كافة الجهود المبذولة لإنهاء الانقسام وتحقيق المصالحة الوطنية وحل المشكلات التي تواجه أبناء الشعب الفلسطيني .
وكان الناطق باسم الحكومة المقالة بغزة والتي تديرها حركة حماس طاهر النونو أعلن أمس أن رئيس الوزراء بغزة إسماعيل هنية رحب بطلب عضو اللجنة المركزية لفتح نبيل شعث قدوم وفد من الحركة لقطاع غزة .
وكان شعث قد نجح بالآونة الأخيرة في تشكيل هيئة قيادية عليا لحركة فتح في قطاع غزة برئاسة الأسير المحرر يزيد الحويحي .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.