الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 02:26 صـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رئيس جامعة كفر الشيخ يهنئ الرئيس ”السيسي” بثورة 30 يونيو

الدكتور ماجد القمري
الدكتور ماجد القمري
هنأ الدكتور ماجد القمري، رئيس جامعة كفرالشيخ، الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية والجيش المصرى وجموع الشعب المصري العظيم بذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة.
وقال "القمري" في بيان له اليوم أن ثورة 30 يونيو نقطة فارقة في تاريخ مصر المعاصر لأنها تخلصت من قوى الشر في الداخل والخارج، مشيدًا بدور القوات المسلحة الباسلة في هذه الثورة من خلال استجابتها لنداء الشعب المصري العظيم وتحقيق مطالبه وحماية المصرية ومقدرات الدولة من الإرهاب.
ودعا "القمري" جموع الشعب المصري باستلهام روح ثورة 30 يونيو المجيدة والتحلي بروح الإصرار والعزيمة للمضي قدمًا نحو تحقيق التنمية الشاملة في كل ربوع وميادين العمل، لافتًا إلى أن المشروعات القومية التي تنفذها الدولة هي بمثابة جنى ثمار هذه الثورة العظيمة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.