الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 02:24 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ننشر فوائد تناول الفجل الابيض للتخسيس

تناول الفجل الابيض للتخسيس
تناول الفجل الابيض للتخسيس
تحلم الفتيات دائما بخسارة وزنهم بأسرع وقت ولهذا نؤكد لكم أن للفجل الأبيض فوائد كثيرة ويمكن أن يكون الحل الأنسب لك إن أردت أن تخسري بعض الكيلوغرامات الزائدة في جسمك بخاصة في منطقة الوسط والأرداف فتعرفي الى كيفية تناول الفجل الابيض للتخسيس ، وافقدي الوزن مع رجيم عصائر الخضار
ويفيد الفجل الأبيض في إذابة الدهون وحرقها من الجسم بشكل صحي وسريع الى جانب أن الفجل يقضي أيضاً على الدهون المتراكمة في منطقة الوسط بخاصة مع شد الأرداف وتخسيسها. بحال طبقت ريجيم الفجل بشكل جيد وسليم يمكن أن يفقد جسمك العديد من الكيلوغرامات غير المرغوب بها كما ويمكنه إنقاص الوزن في مدة زمنية لا تتعدى الأسبوع. إن تناول الفجل لا يمد الجسم بالدهون ولا بالشحوم غير المرغوب بها بل يساعد الجسم على حرق الدهون المتراكمة.
وننشر لكل فتاة أيضا كيفية اتباع ريجيم الفجل الأبيض
فعلى وجبة الإفطار تتناولين قطعة من الجبنة من دون ملح مع حبة من البرتقال وكوب من المريمية. أما على الغذاء فتتناولين صدر دجاج مشوي من دون جلده مع 6 حبات من الفجل ونصف حبة من البرتقال. أخيراً على العشاء تتناولين سلطة الخيار والطماطم والخس مع 6 حبات من الفجل وحبة من البرتقال.
كما أن للسبانخ فوائد كثيرة للرجيم، ولاتباع ريجيم الفجل بطريقة صحيحة عليك أن تتناولي معه ما لا يقل عن 8 أكواب من الماء في اليوم وبالطبع من الأفضل أن تمارسي ولو بعض التمارين الرياضية للحفاظ على وزن صحي ولياقة بدنية جيدة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.