الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 6 يونيو 2024 04:33 صـ 29 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

المنتخب الأولمبي يتعادل مع تركيا في دورة تولون

تعادل المنتخب الأولمبي مع نظيره التركي بهدف لكل منهما في اللقاء الذي أقيم مساء امس الجمعة في الجولة الثانية للمجموعة الأولى لدورة تولون الدولية في فرنسا ليحقق الفراعنة أول نقطة بالمجموعة بينما يتصدر تركيا المجموعة برصيد أربع نقاط.
تقدم المنتخب التركي بهدف مبكر عن طريق كورال في الدقيقة الرابعة من خطأ للحارس أحمد الشناوي ودفاع المنتخب بينما أدرك التعادل عمر جابر في الدقيقة 70 من هجمة منظمة رائعة من مروان محسن ومحمد إبراهيم.
ظهر المنتخب بشكل أفضل عن اللقاء السابق أمام هولندا وسيطر على معظم مجريات الأمور في ظل الرغبة في إدراك الفوز والنقاط الثلاث وتعويض الهزيمة الثقيلة أمام الطواحين الهولندية بثلاثية نظيفة.
أجرى هاني رمزي المدير الفني للمنتخب عدة تغييرات على تشكيلة الفراعنة بالدفع بصلاح سليمان وأحمد عبد الباسط شرويدة ومحمد صبحي منذ بداية اللقاء ولكن الدقائق الأولى شهدت هدفاً مبكراً للمنتخب التركي عن طريق كورال في الدقيقة الرابعة من خطأ للحارس أحمد الشناوي بينما حاول المنتخب الفوز عن طريق تحركات أحمد عيد عبد الملك وشرويدة ومروان محسن إلا أن هاني رمزي أجرى تغييراً مبكراً بالدفع بهشام محمد بدلاً من صبحي لتنشيط هجمات الفراعنة وهو ما أدى إلى السيطرة على وسط الملعب بعد تواجد ثلاثة صانعي ألعاب هم عبد الملك وشهاب أحمد وهشام وأمامهم شرويدة ومروان.
وفي الشوط الثاني ، هدأت وتيرة الهجمات الفرعونية قبل أن يدفع رمزي بمهاجم الزمالك محمد إبراهيم بدلاً من عبد الملك لتزداد خطورة هجوم الفراعنة ويحرز عمر جابر هدف التعادل.
ويحتاج المنتخب للفوز على نظيره الياباني في آخر لقاءات المجموعة بعد غدٍ الأحد للحفاظ على فرصه للتأهل إلى الدور الثاني للمجموعة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy