الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 19 يونيو 2024 12:32 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

نجمة الإغراء: مجنون بحبها حاول قتلها واغتصابها.. وحكاية 10 أزواج في حياة سهير رمزي

سهير رمزي
سهير رمزي

سهير رمزي، النجمة البارزة في صناعة السينما المصرية، بدأت مشوارها الفني في سن مبكرة وحققت شهرة واسعة بأدوارها الإغرائية، ورغم تميزها الفني، إلا أن حياتها الشخصية كانت مليئة بالتحديات والتجارب المثيرة.

بدايتها سهير رمزي الفنية

سهير رمزي ولدت في بورسعيد باسم سهير محمد عبد السلام نوح، وكانت ابنة الفنانة درية أحمد، وبدأت مشوارها الفني كطفلة في فيلم "صحيفة سوابق" عام 1956، ولكن انقطعت لفترة قبل أن تعود بقوة في فيلم "البنات والصيف".

الإرتقاء الفني لـ سهير رمزي

شقت طريقها في السينما بأدوار ثانوية ثم بطولات، واشتهرت بأدوار الإغراء خلال السبعينات والثمانينات، وقامت بتجسيد دور "زينب" في مسلسل "زينب والعرش"، وشاركت في عدة مسرحيات ناجحة.

الحياة الشخصية لـ سهير رمزي

تزوجت سهير رمزي عشر مرات، وكانت تجاربها الزوجية متنوعة ومليئة بالتحديات، و تعرضت لمحاولة اغتصاب وقتل من قبل أحد الأشخاص، وكان لديها عدة محاولات للزواج التي انتهت بالطلاق.

العودة إلى الفن

اعتزلت سهير رمزي التمثيل وارتدت الحجاب في عام 1993، لكنها عادت للتمثيل في مسلسل "حبيب الروح" عام 2006، سهير رمزي، نجمة لامعة في عالم السينما المصرية، استطاعت ترك بصمة فنية بارزة رغم التحديات التي واجهتها في حياتها الشخصية والمهنية.

اقرأ أيضًا:

سهير رمزي تحتفل بـ شم النسيم علي طريقتها الخاصة مع بوسي شلبي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy