الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 12:28 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نجمة الإغراء..سهير رمزي تتزوج 9 رجال بسبب الحرمان

سهير رمزي
سهير رمزي

تحتفل اليوم الفنانة سهير رمزي بمناسبة عيد ميلادها، وهي تعتبر أحد أهم أيقونات الإغراء في السينما المصرية، وكانت فتاة أحلام العديد من الشباب من أبناء جيلها، وفي السطور التالية نرصد أبرز المعلومات والمحطات في حياتها.

تزوجت الفنانة سهير رمزي، لأكثر مرة، لافتة إلى أنها من كثرة زيجاتها لم تعد تذكر عددهم، :" لم أعد أذكر عددهم بصراحة، لكن كله بالحلال، وهذا أهم شئ، والأمر الآخر أن العدد كبير لأنه مافيش ثقة".

سهير رمزي وعلاء الشربيني


وتعتبر أطول فترة زواج لها من زوجها الحالي علاء الشربيني، وهو المتحكم في العصمة، مثلما حدث مع زوجها الأول، وهذا عكس معظم زيجاتها، فكانت هي المتحكمة الأساسية في العصمة.

وتعد من أكثر الفنانات اللائي تزوجن لأكثر من مرة في الوسط الفني، وقد صرحت مؤخرًا أن والدتها الفنانة درية أحمد، لها الفضل في حياتها، حيث نصحتها بنصيحة غيرت مجرى حياتها تمامًا، وهي ألا تثق في رجل مُطلقاً، قائلة لها: "لا تثقي في رجل أبدًا"، بسبب تلك النصيحة، تزوجت أكثر من مرة.

أزواج سهير رمزي


تتميز سجلات زواج الفنانة سهير رمزي بتنوعها، حيث تزوجن عدد من نجوم الوسط الفني مثل الموسيقار الراحل حلمي بكر، والفنان فاروق الفيشاوي، والفنان محمود قابيل، كما تزوجت من خارج الفن بالأمير السعودي خالد بن سعود، ورجل الأعمال سيد متولي، رئيس نادي المصري البورسعيدي، ورجل الأعمال الخليجي محمد الملا.

تمنت سهير رمزي الزواج من الفنان كمال الشناوي، حسبما صرحت في تصريحات سابقة لها، قائلة:"كمال الشناوي دا الراجل اللي فلت مني كنت أتمنى يكون من ضمن أزواجي، لكنه كان الأخ العزيز الذي لم تنجبه أمي".

سبب تعدد زيجات سهير رمزي

وأكدت سهير رمزي أن السبب الرئيسي وراء تعدد زيجاتها هو شعورها بالحرمان من الأب والأخ والابن، فكان لابد لها أن تشعر بضرورة وجود الرجل كسند في حياتها،مُضيقة:"كنت بقضى فترة العِدة بالعافية، وأتزوج في نفس يوم انتهاءها".

وبالرغم أن إنعدام الثقة كان سبباً وراء انتهاء زواجها السابق، إلا أن زواجها الحالي علاء الشربيني مستمر منذ 12 عاماً، وعبرت عن سعادتها الكبيرة بحياتها الزوجية معه، خلال لقاءها مع الإعلامية وفاء الكيلاني، حيث أكدت أنها تعيش حياة مثالية معه، مُضيفة:"من ساعة ماتجوزنا لحد دلوقتي أسلوبه ماتغير، هو هو نفس الشخص في أسلوبه وطريقته وأخلاقه وكرمه، حقيقي علاء هدية من ربنا، وعايشة معاه حياة حلوة".

اقرأ أيضاً:

سهير رمزي تروج لمسلسلها الجديد ”أم البنات” بطريقتها الخاصة

بالصور.. سهير رمزي تدخل لوكيشن «أم البنات» استعدادا لرمضان 2023

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.