الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 3 يونيو 2024 04:40 صـ 26 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

سلطنة عمان تشارك في الاجتماع الوزارى الاقتصادي للجامعة العربية بنواكشوط

شعار  للجامعة  العربية
شعار للجامعة العربية
تشارك السلطنة بعد غد الجمعة في اجتماع المجلس الاقتصادي والاجتماعي على المستوى الوزاري التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في دورته العادية الــ27 بنواكشوط عاصمة الجمهورية الإسلامية الموريتانية.
ويترأس وفد السلطنة سلطان بن سالم الحبسي الأمين العام للمجلس الأعلى للتخطيط ويناقش الاجتماع الموضوعات المتعلقة بالقطاعين الاقتصادي والاجتماعي للدول الأعضاء في جامعة الدول العربية وعددًا من الموضوعات الاقتصادية لمجلس الجامعة على مستوى القمة في دورته العادية الـ(26) والمتعلقة بتطوير العمل الاقتصادي والاجتماعي العربي المشترك.
كما يناقش الإجتماع موضوع منطقة التجارة الحرة العربية الكبرى وما شهده الاتحاد الجمركي العربي من تطورات إلى جانب استعراض خطة التنمية المستدامة 2030 والاستراتيجية العربية للبحث العلمي والابتكار بالإضافة إلى مناقشة موضوعات أخرى متعددة من بينها الموضوعات الواردة من مجلس وزراء الصحة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy