الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 29 مايو 2024 12:35 مـ 21 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل هجوم هاني شاكر على محمد رمضان

هانى شاكر
هانى شاكر
هاجم نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر الفنان محمد رمضان، بسبب مشاهد العنف التي ظهرت في مسلسله الأخير «الأسطورة» الذي شارك به في السباق الرمضاني الماضى.
وقال نقيب الموسيقيين: لقد شاهدنا في رمضان مسلسلات عيب أن تكون مصرية لا هذا مجتمعنا ولا هذه هي مصر، فالذي يظهر الرجل المصري وهو يرتدى قميص النوم لا يجوز أن يكون مصريًا، وللأسف كلنا شاهدنا المشهد يتكرر في احدى المدن المصرية، وهذا معناه أن الدراما أصبحت مادة للتقليد في المجتمع وهذا ما يؤكد ضرورة أن نحسن اختيار الموضوعات التي تقدمها الشاشة.
وأضاف شاكر أن ما يحدث في الدراما أنها فتحت الباب لكل شخص لكى يأخذ حقه بذراعه وهو أمر يجب الا يحدث في مصر، وللأسف نفس الشخص الذى يقدم هذا النوع من الدراما «قميص النوم» والبلطجة والقتل هو نفس البطل الهمام الذى حرق والده في مسلسل العام الماضي وللأسف تكررت نفس الجريمة في المناطق الشعبية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.