الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 18 يونيو 2024 11:55 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

بشرى تكشف تفاصيل مشروع رقمنة ذكريات الفنانين مرحلة تجميع المعلومات وتصحيح الأخطاء

بشري
بشري

صرحت الفنانة بشرى حول مشروع رقمنة ذكريات الفنانين، موضحة أنهم في مرحلة جمع المعلومات وتصحيح الأخطاء الشائعة. وأكدت على أن العمر الخاطئ المدون على الإنترنت أثر على اختياراتها في بعض الأعمال الفنية.

المؤتمر الصحفي وإطلاق المشروع

شهد أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة انعقاد مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل مشروع رقمنة ذكريات الفنانين. حضر المؤتمر عدد كبير من النجوم مثل إلهام شاهين، وصفاء الطوخي، وأحمد الفيشاوي، ومحمود حميدة، وداليا مصطفى، وسوزان نجم الدين، ومروة عبد المنعم.

إعجاب الفنانين بالفكرة والمشاركة في المشروع

أشار خالد حميدة، مؤسس شركة ديجيتايزد المسؤولة عن المشروع، إلى أن المشروع يهدف للاحتفاظ بذكريات وتاريخ الفنانين باستخدام الذكاء الاصطناعي. وأكد أن جميع النجوم المشاركين أبدوا إعجابهم بالفكرة وسارعوا بالموافقة على الانضمام وتقديم المواد اللازمة بعد مراجعتها شخصيًا.

المشروع غير هادف للربح وإتاحة المعلومات للجمهور

أكد حميدة أن المشروع غير هادف للربح وأن المعلومات التي سيتم جمعها ستكون متاحة للجمهور بشكل احترافي. يهدف المشروع إلى الحفاظ على التراث الفني بوسائل تكنولوجية حديثة.

انضمام العديد من الفنانين للمبادرة

انضم العديد من الفنانين والنجوم إلى مبادرة الحفاظ على أرشيفهم الفني وذكرياتهم من خلال الرقمنة والذكاء الاصطناعي، ومن بينهم إلهام شاهين، ومحمود حميدة، وبشرى، وشيري عادل، وسيد رجب، وأشرف عبد الباقي، وصلاح عبد الله، ولطفي لبيب.

الحفاظ على التراث الفني بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي

تستهدف المبادرة الحفاظ على التراث الفني بتكنولوجيا متقدمة تتماشى مع عصر الذكاء الاصطناعي، كما سيتم الكشف عن أرشيف صور وذكريات خاصة لم تنشر من قبل.

اقرأ أيضًا:

تعرف علي موعد إعلان فيلم مش رايحين في داهية لـ بشري

بشري تشيد بشيرين رضا وتعلق : الحب كله شيكا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy