الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 22 مايو 2024 11:57 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
سعر الذهب اليوم بختام التعاملات المسائية.. تراجع عيار 21 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم الأربعاء.. للحجاج ضبط مصمم أزياء شهير بـ 55 ألف دولار.. معلومات قد لا تعرفها عن إسلام سعد سعر الدولار اليوم بختام التعاملات.. الأخضر يتأرجح بعد انقلاب عربة ثلوج .. عودة حركة السيارات في دائري المعادي نهائي الدوري الأوروبي: أتالانتا يتقدم ضد ليفركوزن بثنائية لوكمان في الشوط الأول التعليم تصدر تعليمات هامة للمديريات بشأن قبول ملفات تلاميذ الصف الأول الابتدائي 2025 تفاصيل تدريبات الأهلي اليوم استعدادا لمواجهة الترجي في نهائي دوري الأبطال ”وجدوه بعد نهش الكلب جثته” .. صدور تصريح بدفن جثمان شهيد الشرابية بعد 32 يوماً نهائي الدوري الأوروبي: أتالانتا يتقدم ضد ليفركوزن بهدف لوكمان بعد 15 دقيقة آخر موعد لإصدار تذاكر الحج 2024.. تعرف عليها نشرة الموجز التعليمية .. موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين وأساتذة الجامعات بعد تبكير مرتبات يونيو.. جدول مواعيد تدريبات الترقي

بشري تشيد بشيرين رضا وتعلق : الحب كله شيكا

بشري وشيرين
بشري وشيرين

شاركت الفنانة بشري صورة برفقه الفنانة شيرين رضا، في أحدث ظهور لهما، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.
ووجهت بشري رسالة إلي شيرين رضا، وكتبت: “صباح الجمال ...الحب كله شيكا ..بحبها عشان مش بس جميلة جميلات السينما المصرية بس لا كمان عشان واثقة فى نفسها و صوتها من دماغها و بتشجع اللعبة الحلوة و ما بتمشيش مع الرايجة وروحها جميلة و بتحب الشطار و تحترم مجهودهم...شيرين رضا غير ...غير بجد!!واللى مش عاجبه ذنبه على جالامبو”.

وتصاعدت أحداث مسلسل "وبينا ميعاد" المذاع عبر قناة dmc، في الحلقات الثلاث الماضية، حيث ظهرت تحولات كبيرة في شخصية شيرين رضا "نادية"، أثرت على علاقتها بصبري فواز "حسن"، ويبدو أن قصة حب جديدة في طريقها للجمع بينهما.

"وبينا ميعاد" مسلسل درامي اجتماعي كوميدي، يستعرض تفاصيل الحياة ومشكلاتها وأزمات تربية الأبناء في الطبقة المتوسطة، من خلال البيوت وأماكن العمل والدراسة والمشاكل اليومية التي من الممكن مواجهتها بحلول عملية بسيطة.
يدور العمل حول عائلتين مختلفتين؛ عائلة حسن (صبري فواز) الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة أولاد (على وطاهر ومراد ومصطفى) نشأوا على الديمقراطية، وعائلة نادية (شيرين رضا) التي طلقها زوجها تاركا لها أربع فتيات (أروى وهند وليلى ونيللي) نشأن على الكبت والديكتاتورية، تحاول الفتيات الخروج من تحت سيطرة الأم لممارسة حياتهن العادية، لكن الأم تراقب الجميع طوال الوقت.
"وبينا ميعاد" من تأليف وإخراج هاني كمال.
المسلسل من بطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي والعديد من الوجوه الجديدة، من تأليف وإخراج هاني كمال.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة