الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 04:09 مـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
متى تنتهي خطة تخفيف الأحمال؟.. وحقيقة زيادة مواعيد قطع الكهرباء أسعار الذهب في الكويت اليوم الثلاثاء 16-4-2024 غضب في إسرائيل .. القادة يرسلون الجنود للموت في غزة وأبناءهم للاستمتاع بالشمس والبحر جات تكحلها عمتها.. هل عابت ريهام حجاج في الذات الالهية بسبب ردها علي منتقدي مسلسل صدفة؟.. إليك الإجابة مني زكي ومى عمر ورانيا يوسف.. نجمات خضعن لعمليات تجميل للحماية من الشيخوخة «دوارة».. مشروع تخرج بإعلام القاهرة للتوعية بأهداف التنمية المستدامة هل يكون كامل الوزير رئيس الحكومة الجديد؟ كيف تحافظ على الأجهزة الكهربائية بعد بدء خطة تخفيف الأحمال؟ موعد مباراة بوروسيا دورتموند ضد أتلتيكو مدريد في دوري الأبطال الليلة 1.3 مليون جنيه.. فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة يحافظ على صدارة المركز الثاني في شباك التذاكر أخبار نادي الزمالك اليوم بعد الفوز في لقاء القمة أمام الأهلي الولايات المتحدة ترفع كارت العقوبات في وجه إيران والاتحاد الأوروبي يدخل على الخط!

بشري تشيد بشيرين رضا وتعلق : الحب كله شيكا

بشري وشيرين
بشري وشيرين

شاركت الفنانة بشري صورة برفقه الفنانة شيرين رضا، في أحدث ظهور لهما، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.
ووجهت بشري رسالة إلي شيرين رضا، وكتبت: “صباح الجمال ...الحب كله شيكا ..بحبها عشان مش بس جميلة جميلات السينما المصرية بس لا كمان عشان واثقة فى نفسها و صوتها من دماغها و بتشجع اللعبة الحلوة و ما بتمشيش مع الرايجة وروحها جميلة و بتحب الشطار و تحترم مجهودهم...شيرين رضا غير ...غير بجد!!واللى مش عاجبه ذنبه على جالامبو”.

وتصاعدت أحداث مسلسل "وبينا ميعاد" المذاع عبر قناة dmc، في الحلقات الثلاث الماضية، حيث ظهرت تحولات كبيرة في شخصية شيرين رضا "نادية"، أثرت على علاقتها بصبري فواز "حسن"، ويبدو أن قصة حب جديدة في طريقها للجمع بينهما.

"وبينا ميعاد" مسلسل درامي اجتماعي كوميدي، يستعرض تفاصيل الحياة ومشكلاتها وأزمات تربية الأبناء في الطبقة المتوسطة، من خلال البيوت وأماكن العمل والدراسة والمشاكل اليومية التي من الممكن مواجهتها بحلول عملية بسيطة.
يدور العمل حول عائلتين مختلفتين؛ عائلة حسن (صبري فواز) الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة أولاد (على وطاهر ومراد ومصطفى) نشأوا على الديمقراطية، وعائلة نادية (شيرين رضا) التي طلقها زوجها تاركا لها أربع فتيات (أروى وهند وليلى ونيللي) نشأن على الكبت والديكتاتورية، تحاول الفتيات الخروج من تحت سيطرة الأم لممارسة حياتهن العادية، لكن الأم تراقب الجميع طوال الوقت.
"وبينا ميعاد" من تأليف وإخراج هاني كمال.
المسلسل من بطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي والعديد من الوجوه الجديدة، من تأليف وإخراج هاني كمال.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة