الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:11 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الإثنين...قوي اليسار المصري تحدد موقفها من دعم مرشح الجولة الأخيرة ”

الإثنين...قوي اليسار المصري تحدد موقفها من دعم مرشح الجولة الأخيرة "
الإثنين...قوي اليسار المصري تحدد موقفها من دعم مرشح الجولة الأخيرة "
أكد عضو الأمانة العامة لحزب التجمع نبيل عتريس أن الحزب سوف يحدد موقفه من جولة الإعادة بين المرشحين أحمد شفيق ومحمد مرسي الاثنين بعد اجتماع مشترك يضم المكتب السياسى والأمانة المركزية, حيث ستتم أيضا مناقشة مشروع قانون "الجمعية التأسيسية" الذي طرحته اللجنة التشريعية بمجلس الشعب.
واوضح ععضو الأمانة العامة أن أحزاب الجبهة الوطنية تجري مشاورات داخلية ستتبعها مناقشات فيما بين الأحزاب لاتخاذ موقف موحد، وتضم الجبهة الوطنية أحزاب المصرى الديموقراطى الاجتماعي, والمصريين الاحرار, والكرامة, والتحالف الشعبى, والعدل, والدستور "تحت التأسيس", والحزب الاشتراكى, والجمعية الوطنية للتغيير.
ورجح عتريس أن ينتهي التجمع إلى الاستمرار في موقف المعارضة الذي اتخذه من قبل على مدار 30 عاما, لافتا إلى أن "التجمع لن يكون أبدا داعما للإخوان".
وأضاف "إذا صعد حمدين صباحي إلى الجولة الثانية فقد حلت المسألة, وإذا لم يحدث ذلك فلسنا مجبرين أن نؤيد هذا أو ذاك".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.