الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 06:17 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

لكى يهرب من زوجته قام بسرقة بنك

لورنس جون ريبل
لورنس جون ريبل
بعد الخلافات الشديدة التى كانت تختلقها زوجته معه، قرر التخلص منها عن طريق قيامه بسرقة إحدى البنوك للدخول للسجن، ولهذا قام رجل من ولاية كانساس الأمريكية بالدخول لحياة السجون على أن يعيش في بيته مع زوجته، ولهذا قرر لورنس جون ريبل البالغ من العمر 70 عاماً سرقة بنك الأسبوع الماضي ليدخل السجن هرباً من زوجته عقب شجار دار بينهما.
وكما ذكرت المحكمة، فإن لورنس بعدما اقتحم بنك في مدينة كانساس سيتي، قام بكتابة رسالة تقول إن معه بندقية ويريد بعض المال وسلمها إلى الصراف.
وأعطاه الصراف حوالي 3 آلاف دولار، وبدلاً من أن يجعل عملية هروبه سريعة، قام ببساطة بالجلوس على مقعد في ردهة البنك واعترف لأحد الحراس بأنه المشتبه به المطلوب، ونُقل الرجل إلى مركز احتجاز.
وخلال التحريات علم المحققون أن لورنس تشاجر مع زوجته، وإنه لم يرد أن يكون في المنزل معها.
كما أنه لم يقم بطلب الحصول على محامي، وفضل الاحتجاز في مركز مقاطعة ايندوت في مدينة كانساس سيتي، قبل أن ينتقل إلى سجن ليفنوورث، كانساس.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.