الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 01:44 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الصحف المغربية: ثنائية غادرة للمصريين بخرت الحلم الجميل وحرمت الوداد من التأهل للنهائي وخسارة مباراة الذهاب أمام الزمالك كانت بفعل فاعل

الزمالك
الزمالك
أشادت تقارير صحفية بالنتيجة الكبيرة التي قدمها فريق الوداد البيضاوي المغربي، والتي حقق من خلالها فوزًا كبيرًا على الزمالك بنتيجة (5-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مولاي عبد الله بمدينة الرباط المغربية، في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا، إلا أن الزمالك استفاد من فوزه في لقاء الذهاب على برج العرب، بنتيجة (4-0)، ليصعد لملاقاة صن داونز الجنوب إفريقي في نهائي البطولة الإفريقية.
وأضافت صحيفة "المنتخب" المغربية أن الوداد قدم مباراة تعد الأجمل والأقوى على المستوى الإفريقي خلال السنوات الأخيرة، ولكن ثنائية غادرة للمصريين بالرباط بخرت الحلم الجميل وحرمت الوداد من التأهل لنهائي البطولة.
وكشف الصحيفة أن خماسية الوداد في لقاء العودة لا تعني سوى شيء واحد، وهو أن خسارة مباراة الذهاب أمام الزمالك برباعية نظيفة كانت بفعل فاعل، موجهة اتهامًا كبيرًا للمدير الفني السابق، الويلزي جون توشاك، بأنه قد استهتر كثيرًا مع الوداد الذي دفع ثمن استهتار توشاك أمام الزمالك في برج العرب، وأن رئيس الوداد سعيد الناصيري قد تأخر كثيرًا في إقالة المدير الفني الويلزي، قبل أن يأتي بعد السقوط أمام الزمالك بالرباعية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.