الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 7 يونيو 2024 12:39 صـ 29 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ضبط 65 طن دقيق مهرب بمصنع علف بالبدرشين

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
نجحت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالجيزة من ضبط 1450 جوال دقيق بما يعادل 65 طن دقيق مدعم بأحد مصانع انتاج العلف بالبدرشين وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية كما تم ضبط بدالين تموينيين بمركز ومدينة العياط بعد قيامهم بتجميع أعداد كبيرة من البطاقات التموينية الذكية بقصد استخدامها دون وجه حق.
وقال اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة إن البطاقات التموينية المضبوطة والبالغ عددها 375 بطاقة تموين ذكية مخصصة لصرف الدعم للمواطنين واستولى عليها البدالون التموينيون المخالفون من أصحابها بغرض الاستيلاء على المال العام وتحقيق أرباح طائلة غير مشروعة.
وأضاف أن الرقابة المشددة التي تتم على أصحاب البدالات التموينية تهدف إلى تحقيق السيطرة على السلع التموينية والتأكد من وصولها إلى مستحقيها.
جاء ذلك تقرير تلقاه محافظ الجيزة خلال الاجتماع الذي عقده مع حفظى الياس مدير مديرية التموين بالجيزة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy